PDF استعلام هنا كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 عموم المحافظات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومظلتي

PDF استعلام هنا كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 عموم المحافظات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومظلتي

تزايد عدد المواطنين العراقيين الذين يبحثون عن رابط الوجبة التاسعة للحصول على الرعاية الاجتماعية خلال عام 2023. يُرجع هذا الازدحام إلى التأخير في الإعلان عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 مما أدى إلى زيادة حاجة الناس لمعرفة ما إذا تمت الموافقة على طلباتهم للحصول على المساعدات المالية، ويُؤكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل أن المساعدات ستُصرف لجميع الأسر المحتاجة التي تمت الموافقة على طلباتها، وذلك وفقًا لجدول زمني محدد من قبل الوزارة. لذلك، يُنصح المواطنين بمتابعة أسماء المستفيدين في جميع المحافظات خلال عام 2023، حيث سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

لكي تكون مقبولا ضمن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023يجب تحقيق الشروط التالية لتقديم طلب للحصول على الرعاية الاجتماعية التي وضعتها وزارة الشؤون الاجتماعية :

  • يجب أن يكون المتقدم من جنسية عراقية ويقيم في العراق حاليًا.
  • ينبغي أيضا  أن تتراوح أعمار المتقدمين للاستفادة من الرعاية الاجتماعية والحصول على المساعدة بين 15 و60 عامًا.
  •  ينبغي أن يكون عمر المتقدمة من النساء بين 15 و55 عامًا.
  • ينبغي ألا يتقاضى المتقدم راتبًا ثابتًا.
  •  أن يمتلك العائلة مكونة من  أربعة أطفال على الأقل، وأن تعاني من الفقر.

طريقة الحصول على اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

إذا كنت ترغب في الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • النقر على موقع وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية.
  •  اضغط على  خيار الرعاية الاجتماعية والمراقبة.
  • اكتب جميع البيانات المطلوبة للشخص الذي تم تقديم طلب الحصول على الرعاية الاجتماعية له من أجل الاستفادة من الخدمة.
  • اضغط  على زر “أسماء المستفدين من الرعاية الاجتماعية.
  • انقر على كلمة استعلام
  • وستبدو أمامك قائمة تتضمن أسماء المستفيدين من الدفعة التاسعة.

جميع المواطنين المتقدمين على هذا الدعم قاموا بالبحث عن الرابط الخاص بالتعرف على الاسماء المشموله في هذا البرنامج للرعايه الاجتماعيه حيث انه يعد من افضل البرامج التي تقدم الدعم والمساعده لجميع المواطنين في كافه انحاء العراق عايزه انهم يقومون باستخراج هذه الاسماء عن طريق كتابه رقم البطاقه الذكيه او التموينيه.

ان التعرف على الاسماء المقبوله في برنامج الرعايه الاجتماعيه يتم عن طريق منصه مظلتي التي تم التسجيل من خلالها على هذا الدعم والمقدم من قبل وزاره العمل والشؤون الاجتماعيه حيث يتم الاستخراج الاسماء عن طريق كتابه رقم البطاقه التموينيه او الذكيه في المربع المخصص لها او كتابه اسم المواطن الرباعي وتاريخ الميلاد الخاص به

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

يتعرف جميع المواطنين المتقدمين على برنامج الرعايه الاجتماعيه على الاسماء التي تم قبولها من قبل وزاره العمل والتي تنظر في الطلبات المقدمه من قبل جميع المواطنين الذين سجلوا في هذا الدعم بشكل الكتروني عن طريق منصه مظلتي والتي يتم التسجيل بها عن طريق كتابه كل البيانات المطلوبة.

يتم استخراج اسماء المقبولين في الوجبه الرابعه عن طريق موقع وزاره العمل حيث ان الشروط التي تم الاعلان عنها من قبل الوزاره يتم مقارنتها مع البيانات التي سجلها المواطن او المستندات التي تم رفعها عن طريق هذا الموقع الرسمي حيث يتعرف المواطن على هذه الاسماء في شكل ملف pdf.

تقدم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الكثير من برامج الدعم المختلفة للمواطنين حيث يتم التقديم بها بشكل الكتروني عن طريق رابط منصة مظلتي وذلك من أجل أن يتم الامر من خلال المنزل وهو ما جعل المواطنين يرغبون في الحصول على هذا الرابط من أجل إتمام عملية الاستعلام عن الأسماء المقبولة في الدعم.

يساعد موقع منصه مظلتي في التعرف على كافه الاسماء التي تم قبولها في دعم الرعايه الاجتماعيه حيث ان عدد كبير من المواطنين نحو 400 الف مواطن ومواطنه قد تقدموا على هذا الدعم بشكل الكتروني عن طريق كتابه البيانات المطلوبه وكذلك رفع المستندات اللازمه حيث تتم عمليه الاستعلام برقم البطاقه الذكيه.