Site icon البديل

يلااا بينا نشوف .. تنسيق كليات الحاسبات والمعلومات المتوقع 2023|| مؤشرات التنسيق الأولي للكليات هذا العام

توقعات تنسيق كلية الحاسبات والمعلومات 2023، يبحث الكثير من بين طلاب وطالبات الثانوية العامة حول توقعات التنسيق والحدود الدنيا للقبول بكلية الحاسبات بالإضافة إلى المؤشرات العامة حول نتيجة الثانوية العامة والتي يتوقع اعتمادها مع نهاية الشهر الجاري تمهيدًا لإعلانها الأسبوع المقبل على حسب تصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي.

توقعات تنسيق كلية الحاسبات والمعلومات 

ينتظر طلاب الثانوية العامة الإعلان عن اعتماد النتيجة بصورة رسمية من قبل وزير التعليم الدكتور رضا حجازي من أجل الإطمئنان على المجموع فهي من بين المراحل الفاصلة في المسيرة التعليمية.

لذلك ضجت محركات البحث عبر الإنترنت بالبحث عن توقع تنسيق كلية الحاسبات والتي تعد من بين الجامعات التي لها مستقبل كبير أما وفقًا للتنسيق العام الماضي جاء معدل القبول متراوح ما بين 367 درجة إلى 358 درجة وذلك على حسب التوزيع الجغرافي للطلاب وذلك لتنسيق علمي علوم.

تنسيق حاسبات ومعلومات علمي رياضة 2022 

يختلف التنسيق ما بين الشعبة حيث أن الشعبة العلمية التنسيق بها يكون أقل وجاء تنسيق العام الماضي كالآتي:

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 

صرح مصدر مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح في الثانوية العام لهذا العام تجاوزت 75% وهي نسبة أعلى من العام الماضي، اما حول موعد الإعلان عن النتيجة يتوقع له يوم الثلاثاء المقبل، وأن مستوى الدرجات في المتوسط سوف يصبح مثل العام الماضي أو أعلى قليلاً حيث جاءت الاختبارات في مستوى الطالب المتوسط.

Exit mobile version