Pdf كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق من وزارة العمل والشئون الاجتماعية molsa.gov.iq

Pdf كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق من وزارة العمل والشئون الاجتماعية molsa.gov.iq

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية، حيث أعلنت منصة “مظلتي” للرعاية الاجتماعية عن توفير أسماء الوجبة الرابعة من الرعاية الاجتماعية لعام 2023، وسيتم إصدارها عبر موقع مظلتي ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، وسيتم نشر الأسماء على شبكة الإنترنت لتسهيل العملية وتوفير الوقت والجهد للجميع، وذلك في ظل الظروف الحالية الصعبة ، وبعد توزيع الدفعة الثالثة، أصبحت عمليات البحث عن الدفعة الرابعة مكثفة، وستصدر على هيئة ملفات PDF ، لذلك، يمكن تنزيل نسخة PDF من “الوجبة 4” منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية، والتي تشمل أسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الرابعة 2023 في العراق، من خلال زيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

منصة مظلتي الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة

من المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء الدفعة الرابعة من الرعاية الاجتماعية اليوم، وذلك بعد فرز البيانات التي قدمها المواطنون بشكل جيد واختيار الأسر المستحقة للحصول على الدفعة. وسيتم تنزيل الكشوفات عبر منصة “مظلتي” التي تم إنشاؤها في بداية عام 2020، لتقديم كافة الخدمات للمواطنين. ومن المقرر توسيع عدد الأسر المستفيدة من الدفعة الحالية لتصل إلى أكثر من نصف مليون مواطن عراقي ، هناك شرط رسمي يجب توفره في المتقدمين للحصول على الدفعة، وهو أن يكونوا مواطنين عراقيين ويحملون عائلة مكونة من أربعة أفراد على الأقل.

رابط منصة مظلتي للاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

يمكن لجميع المواطنين الحصول على أسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الرابعة 2023 في العراق عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

1. الولوج إلى الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عبر الرابط التالي: https://molsa.gov.iq/verify/index.php?url=/.

2. انتقل إلى قسم الرعاية الاجتماعية والمتابعة.

3. اختر خدمة الاستعلام عن اسم الضمان الاجتماعي.

4. أدخل البيانات المطلوبة للتحقق من المستحقية، وتأكد من إدخالها بشكل صحيح.

5. انتقل إلى كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf الوجبة الرابعة.

6. انتظر لبضع ثوانٍ لتنزيل أسماء المستحقين في الدفعة الرابعة في جميع المحافظات العراقية.

وبعد ذلك، يمكن للمستفيدين تحميل نسخة PDF من الكشوفات للاحتفاظ بها كسجل للمستندات الخاصة بهم.