Site icon البديل

متطلعش من بيتك خلال الأيام دي .. الأرصاد تحذر من حالة الطقس الأيام القادمة تصل درجة الحرارة فيها نحو 46

يمكنك معرفة حالة الطقس الأيام القادمة، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية  عن طقس  الأيام القادمة على محافظات جمهورية مصر العربية، في ظل الموجة الحارة التي قد تضرب جميع البلاد  في الفترة الحالية جراء ظاهرة القبة الحرارية، التي قد  تسيطر على 7 دول عربية في الوقت الحالي وهي مصر – السعودية – العراق – الأردن – سوريا – لبنان – فلسطين، لمعرفة درجات الحرارة الأيام المقبلة، وطقس غداً تابع السطور المقبلة، حيث جاء على النحو التالي.

حالة الطقس الأيام القادمة

حالة الطقس الأيام القادمة

حالة الطقس الأيام المقبلة، أصبح الحديث عن درجات الحرارة هو حديث الشارع المصري، حيث أشارت هيئة الأرصاد أنه  قد يوجد هناك زيادة كبيرة سوف تحدث في درجة الحرارة خلال يومى الاثنين والثلاثاء القادم، حيث سوف تصل درجة الحرارة العظمي طبقاً لأخر الصور القادمة من الأقمار الصناعية، إلي نحو 46 درجة.

حالة الطقس الأيام القادمة

بفعل تأثير ظاهرة القبة الحرارية،  مع محذرة من التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة فترة الظهيرة، لأنه يزيد الإحساس بالحرارة، فيما قد أوضحت الهيئة أنه سوف يكون هناك زيادة في نسب الرطوبة الموجودة في الجو حيث أنها سوف تسجل زيادة تتراوح ما بين نحو درجتين إلى ثلاثة درجات، والتي قد  ترتب عليها أن يكون هناك زيادة بالإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

إقرأ أيضاً: متى تنتهي قطع الكهرباء في مصر 

حالة الطقس اليوم السبت 22 يوليو 

هذه وقد أضافت الأرصاد الجوية، أنه قد يسود طقس شديد الحرارة في ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل في ساعات الليل على كافة الأنحاء، بينما كشفت الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم على جميع محافظات جمهورية مصر العربية وهي كما يلي :

حالة الطقس الأيام القادمة
  1. في محافظة القاهرة العظمى  سوف تصل نحو 37 درجة والصغرى نحو 27 درجة.
  2. فيما تبلغ درجة الحرارة في  محافظة الإسكندرية العظمى نحو 35 درجة والصغرى نحو 23 درجة.
  3.  بينما سوف  تصل درجة الحرارة في  مطروح   العظمى المتوقعة نحو 30 درجة والصغرى نحو 22 درجة.
  4.  أما بالنسبة لجنوب الصعيد بالتحديد محافظة سوهاج سوف تكون العظمى نحو 40 درجة والصغرى نحو 27  درجة.
  5. فيما سوف تصل درجة الحرارة في  قنا العظمى نحو 40 درجة والصغرى نحو 27 درجة.
  6.  أما بالنسبة في نهاية محافظات جمهورية مصر العربية وهي أسوان في درجة الحرارة العظمى  المتوقعة اليوم هي نحو 45 درجة والصغرى نحو 29 درجة.
Exit mobile version