أخبار التعليم

بنظامي 3- 5 سنوات .. جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول لجميع التخصصات “تجاري- صناعي – زراعي – فندقي” في المحافظات 

جداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 لجميع التخصصات

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول الكثير من طلاب الدبلومات الفنية يبحثون خلال الفترة الحالية عن جدول اختبارات الفصل الدراسي الثاني الذي أعلن عنه وزير التربية والتعليم، حيث يستعد جميع الطلاب لخوض فترة امتحانات الترم الثاني خلال الفترة المقبل، وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أصدرت بيانا يفيد بجدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 الترم الثاني بمختلف تخصصاته التجارية، الصناعية الزراعية، الفندقية وذلك بمختلف الإدارات التعليمية في كل المحافظات المصرية، وهو ما نتعرف عليه الآن بالتفصيل عبر التقرير التالي.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يوم السبت الموافق 25 مايو لانطلاق أولى أيام امتحانات الترم الثاني للدبلومات الفنية بمختلف أنواعها بنظامي 3 سنوات و5 سنوات، حيث تستمر الاختبارات حتى يوم 6 يونيو 2024، وذلك بالنسبة للامتحانات التحريرية، على أن يبدأ الطلاب في خوض الاختبار في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وقد أعلن السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  من خلال بيان رسمي له بتولي رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية السيد الدكتور محمد موسي عمارة بتولي أمر الانتهاء من كافة استعدادات بدء امتحانات الدبلومات الفنية في مختلف الإدارات التعليمية.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية

ووفقا لقرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فقد تقرر أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية والمعملية لجميع الطلاب في كل التخصصات الفنية بعد الانتهاء من عقد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية مباشرة، ويأتي ذلك تطبيقا لجداول امتحانات الدبلومات الفني 2024 المعتمدة وزاريا، وللاطلاع علي الجداول لمختلف التخصصات الدخول  النى موقع وزارة التربيه والتعليم للاطلاع على  حدول امتحانات الدبلومات الفنية.

كما وجهت وزارة التربية والتعليم المصرية على جميع مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات المصرية بضرورة مراعاة كافة الإجراءات اللازمة أثناء فترة عقد اختبارات الدبلومات الفنية في مصر، وذلك بهدف سير فترة الاختبارات بشكل سليم، وبدون حدوث أي مشكلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى