Site icon البديل

هُنـــا موقع bac.onec.dz نتائج الباك بالجزائر 2023 الدورة الاولى

تترقب الجزائر نتائج امتحانات الباكالوريا bac.onec.dz بفارغ الصبر، حيث تعد هذه النتائج من أهم المحطات التعليمية في حياة الطلاب الجزائريين. يُنتظر أن تُعلن نتائج الباك نهاية شهر يوليو الحالي، وستتوفر للطلاب من خلال موقعين هامين في الجزائر، وهما “فضاء ثروة التلميذ” و”الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات”.

رابط موقع نتائج الباك بالجزائر bac onec dz

موقع “فضاء ثروة التلميذ” هو المنصة الرسمية لوزارة التربية الوطنية في الجزائر، وتستطيع الطلاب الوصول إلى نتائجهم عبر تسجيل الدخول إلى حساباتهم الشخصية على الموقع. ستتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم بشكل سريع وسهل، وستتوفر لهم معلومات مفصلة عن درجاتهم في كل مادة ومجموعهم العام.

أما “الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات”، فهو جهة حكومية مسؤولة عن إدارة وتنظيم امتحانات الباكالوريا في الجزائر. يُتوقع أن تُعلن النتائج الرسمية على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الفترة نفسها، ويتمكن الطلاب من الاطلاع على نتائجهم من خلال إدخال رقم التسجيل الخاص بهم.

موقع الاطلاع على نتائج البكالوريا 2023

تعد هاتان المنصتان من الوسائل الرسمية لنشر نتائج الباكالوريا في الجزائر، وتوفران للطلاب وأولياء الأمور وسيلة سهلة وموثوقة للوصول إلى النتائج بفضل هذه المنصتين، يمكن للطلاب الاحتفاظ بسجلاتهم الأكاديمية والتأكد من أداءهم بشكل فردي.

قد يهمك:

تطبيق نتائج الامتحانات سوريا

موقع نتائجنا

 نتائج الثانوية العامة 2023 اليمن

بالتأكيد، ستكون هذه اللحظة حاسمة ومثيرة للكثير من الطلاب الجزائريين bac onec dz الذين اجتهدوا طوال العام الدراسي لاجتياز امتحانات الباكالوريا بنجاح. نتمنى لجميع الطلاب حظًا موفقًا ونتائج مشرفة تعكس جهودهم واجتهادهم.

خطوات الاستعلام عن نتائج الباك 2023

يجب عليك أن تقوم بزيارة موقع الديوان الوطني للامتحانات.
بعدها يجب عليك تسجيل بيانات الدخول، ومن ثم اضغط على القائمة المنسدلة التى امامك.
بعدها ستظهر لديك أيقونة الاستعلام عن نتائج البكالوريا لعام
قم بنقر عليها، بعدها عليك أن تقوم بكتابة الرقم التعريفي للطالب الذي حصل عليه أثناء تأدية الاختبارات.
ادخال الرقم السرى الخاص بك والرقم القومي في المكان المخصص له.
ستجد في الاسفل مسألة حسابية قم بحلها، واضغط على استعلام.
ستجد جميع بيانات الطالب ظاهرة أمامك، بالإضافة إلى أنه إذا تم ظهور النتيجة ستجدها أمامك.

Exit mobile version