Site icon البديل

أنقر تنزيل results.mlazemna.com | نتائج الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية العراقية pdf “احياء + رياضيات” وجميع المواد

ما زال الأطلاب في جميع محافظات العراق ينتظرون صدور نتائج الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول، وعلى الرغم من وجود آراء متضاربة، إلا أن وزارة التربية العراقية لم تحدد بعد الموعد الرسمي للكشف عن النتائج. ولم يتمكن أيضًا من الإعلان عن نسب النجاح المحققة حتى الآن، نظرًا لأنها لا تزال قيد المراجعة النهائية. وبسبب العدد الكبير من الدفاتر الامتحانية، سيستغرق الكشف عن نتائج امتحان الثالث المتوسط لعام 2023 في موقعنا “نتائجنا” بعض الوقت.

نسبة نجاح نتائج الثالث متوسط

بناءً على إعلان وزارة التربية والتعليم في العراق، تم تحقيق نسبة نجاح تصل إلى 89٪ في نتائج امتحان الصف الثالث المتوسط للعام الدراسي الحالي. يعد هذا إنجازًا هامًا للطلاب والمعلمين، مما يؤكد جهودهم وتفانيهم في الدراسة والاستعداد للاختبارات.

تشير هذه النتائج إلى نجاح نتائج الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول العملية التعليمية بشكل عام، وتفوق الطلاب في مجالات متنوعة، وبخاصة في مادة الرياضيات. يجدر بالذكر أنه لم يتم تسجيل أي حالات غش في جميع المحافظات، وهذا يعكس النزاهة والنظام في سير الامتحانات.

نتائج الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول

صرح نائب رئيس لجنة التربية في البرلمان العراقي بتأجيل إعلان نتائج الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول كان من المقرر أن يتم الإعلان عنها في وقت مبكر هذا الأسبوع، ولكنها ستصدر في وقت قريب بشكل مركزي عبر وزارة التربية العراقية. سيتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الاطلاع على نتائجهم من خلال موقعنا الإلكتروني المخصص للنتائج بالعنوان التالي:

Exit mobile version