“الآن”.. رابط نتائج الثالث المتوسط بالعراق 2023 الدور الاول بالاسم جميع المحافظات

“الآن”.. رابط نتائج الثالث المتوسط بالعراق 2023 الدور الاول بالاسم جميع المحافظات

يُعد رابط نتائج الثالث المتوسط في العراق 2023 أكثر المواضيع بحثاً في الوقت الراهن، حيث أعلنت مصادر من داخل وزارة التربية العراقية أنه تم الأنتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعتها، لذا لا يتبقي إلا القليل جداً على ظهور النتيجة وطرحها على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية العراقية، سوف نقدم لكم من خلال السطور التالية رابط نتائج الثالث المتوسط كي تتمكون من معرفة نتائجكم فور تحميلها.

رابط نتائج الثالث المتوسط بالعراق 2023

صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية عن رابط نتائج الثالث المتوسط والذي يُمكن من خلاله معرفة النتيجة، لذا عليكم إتباع الخطوات التالية كي تتمكنون من معرفة النتيجة عَقب ظهورها.

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية من خلال natiga4dk.net.
  • سوف تنسدل أمامك قائمة تتضمن جميع محافظات العراق.
  • أبحث عن المحافظة التي تنتمي إليها، أنقر على أيقونة “تم إصدار النتائج” المتواجدة أمام محافظتك.
  • عليك الآن النقر على أيقونة تنزيل النتائج.
  • قم بالبحث عن نتيجتك من خلال اسمك في قائمة أسماء الطلاب التي تظهر أمامك.

نتائج الثالث المتوسط العراق 2023

من الجدير بالذكر أن طلاب الثالث المتوسط بالعراق قد خضعوا للأختبارات في 1 يونيو كما أنتهت في 17 يونيو، وتميزة الأمتحانات بدعم قوي للطلاب من قبل وزارة التربية العراقية بالإضافة إلى أجواء أمنية مشددة.

شارك نحو ستمئة ألف طالب من جميع المحافظات العراقية حيث وزعتهم الوزارة على ما يقرب من 6800 مركز مخصص ومجهز لأداء الامتحانات، حرصة الوزارة على سير الامتحانات بشكل سلس ومنظم كما قدمت للطلاب الرابط الخاص بالنتيجة كي يتمكنون من الحصول عليها إلكترونياً.