عاجل.. ظهور نتائج الثالث متوسط في جميع محافظات العراق الان

عاجل.. ظهور نتائج الثالث متوسط في جميع محافظات العراق الان

ظهور نتائج الثالث متوسط في جميع محافظات العراق الآن، ينتظر الطلاب والطالبات في المحافظات العراقية نتائج الصف الثالث المتوسط  ​​(الدور الأول) لعام 2023 للظهور في العراق بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات.

ظهور نتائج الثالث متوسط في جميع محافظات العراق الان

قال مسؤولو وزارة التربية العراقية إنه من المتوقع الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط ​​الدور الأول لعام 2023 في العراق اليوم، حيث إن الجميع ينتظرون بفارغ الصبر إعلان نتائج الدور الأول من الصف الثالث المتوسط في العراق عام 2023، ورغم التأخير فإن وزارة التربية العراقية مستعدة لإعلان نتائج الجولة الأولى في أسرع وقت ممكن.

رابط استخراج نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول بالعراق

  • ادخل إلى موقع نتائجنا أو انتقل إلى موقع نتيجة نت.
  • حدد العام الدراسي ومقاطعتك.
  • ثم حدد دور التعلم المطلوب.
  •  أدخل رقم الجلوس واضغط على زر “بحث” للحصول على نتائج لهذا الطالب.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول بالعراق

وأعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج الدور الأول للصف الثالث المتوسط في عام 2023، ونحن ننتظر الإعلان،  وسيتم تأكيد النتائج المحددة من قبل وزارة التربية العراقية لاحقا، من المتوقع إصدار خلال الساعات القليلة القادمة.

أظهر نتائج  الثالث المتوسط  في العراق لعام 2023 زيادة إجمالية في معدلات النجاح مقارنة بالسنوات السابقة، حيث وصلت المواد التأسيسية مثل اللغة العربية والرياضيات والعلوم إلى حوالي 85٪ من الطلاب، حققت التربية الفنية والتربية الرياضي والمواد الأخرى نسبة نجاح عالية تصل إلى 95٪.