link الان رابط منصة مظلتي أسماء المشمولين للرعاية الاجتماعية في العراق الدفعة الثالثة من الوجبة التاسعة pdf 2023

link الان رابط منصة مظلتي أسماء المشمولين للرعاية الاجتماعية في العراق الدفعة الثالثة من الوجبة التاسعة pdf  2023

تزايدت معدلات البحث عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق، وذلك بعد الإعلان عن الدفعتين الأولى والثانية من الوجبة التاسعة خلال الأسابيع الماضية،ويتطلع العديد من المواطنين للقبول في الدفعة الثالثة، والتي من الممكن أن تكون الأخيرة، ولذلك، تم تقديم أكثر من 400 ألف طلب، مما يتطلب مراجعة جميع التقديمات بدقة واختيار بعض المتقدمين فقط. وعلى الرغم من ذلك، لا يمكن تحديد من سيتم قبولهم في الرعاية الاجتماعية في الدفعة الثالثة حتى يتم الإعلان عنها رسميًا.

المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023بالعراق

أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية وضع بعض الشروط التي يجب توافرها لدى المتقدمين للحصول على الرعاية الاجتماعية، وذلك لتوفير الرعاية للأشخاص الذين يحتاجون إليها فقط، وتجنب منح الرعاية لأشخاص لا يستحقونها والحفاظ على المساواة بين جميع المواطنين العراقيين،وتشمل هذه الشروط، على سبيل المثال لا الحصر، الحد الأدنى للدخل، والعمر، والحالة الصحية، والحالة الاجتماعية وغيرها من المعايير الأخرى التي تضمن توصيل المساعدة لمن يحتاجها بشكل فعال ومنصف.

شروط الحصول على الرعاية الاجتماعية بالعراق

تشترط وزارة الشؤون الاجتماعية للحصول على الرعاية الاجتماعية في الوجبة التاسعة، أن يكون المتقدم حاملًا للجنسية العراقية ومقيمًا في العراق،كما يشترط أيضًا أن يكون حجم الأسرة لا يقل عن أربعة أفراد، وأن يتراوح عمر السيدات المتقدمات للحصول على الرعاية بين 15 و 55 عامًا، في حين يجب أن يكون عمر الرجال المتقدمين للحصول على الرعاية لا يقل عن 18 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

تم رفع أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الدفعة الثالثة عبر موقع وزارة الشؤون الاجتماعية خلال الساعات الماضية. ويمكن الآن الحصول على الكشوفات التي تحتوي على الأسماء بسهولة من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • قم بالضغط على الرابط الذي يحولك إلى موقع وزارة الشؤون الاجتماعية الرسمي.
  • اختر منصة “مظلتي” من بين الخدمات المتاحة على الموقع.
  • ثم انقر على أيقونة الرعاية الاجتماعية.
  • قم بملء جميع البيانات الفارغة المطلوبة.