أخبار التعليمعربي و دولي

عاجل ‼️ نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني بالاسم فقط pdf موقع وزارة التربية { ملازمنا } نتائجنا

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني تمر حالياً بمرحلة التدقيق والتصحيح من قبل وزارة التربية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في الأسبوع القادم بعد اكتمال التدقيق والتصحيح لأوراق الامتحانات النهائية. هذا الإعلان سيتم بشكل مركزي لجميع مديريات التربية في مختلف المحافظات العراقية، وسيتم نشر النتائج على موقع وزارة التربية الرسمي.

نتائج السادس الاعدادي

في الأسبوع الماضي، أتم طلاب الصف السادس الإعدادي للعام 2023 في العراق امتحانات الدور الثاني في العديد من مديريات التربية بمحافظات البلاد. الآن، ينتظرون بفارغ الصبر إعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني من قبل وزارة التربية العراقية عبر موقعها الرسمي. الطلاب سيكونون قادرين على الاطلاع على نتائجهم عبر الموقع فور الانتهاء من تصحيح وتدقيق الدفاتر الامتحانية. ومن المتوقع أن تتاح الفرصة للطلاب الناجحين للتقديم في القبول المركزي بالجامعة بمجرد إعلان النتائج في الساعات القليلة القادمة.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

سيتم الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني للأقسام الأدبية والإحيائية من خلال كشوف تحتوي على أسماء الطلاب والرقم الامتحاني، يمكنك تنزيل كشف النتائج من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بمجرد الإعلان الرسمي عن النتائج. للاستعلام، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع وزارة التربية.
  2. اختر قسم “نتائج السادس إعدادي الدور الثاني”.
  3.  حدد مديرية التربية التابعة لك.
  4.  اختر خيار تنزيل نتائج الامتحانات.
  5.  حدد المدرسة التي تنتمي إليها.
  6. قم بمراجعة بيانات الطالب أو الطالبة.
  7. أخيرًا، انقر على زر “استعلام”، وستظهر النتائج أمامك مباشرة بعد الإعلان الرسمي عنها.

هذه الخطوات ستمكنك من الاطلاع على نتائج الامتحانات بسهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى