أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة مجاناً بالدوري الانجليزي

ينتظر الكثير من عشاق ومحبي الكرة  موعد عرض مباراة ليفربول وتشيلسي والتي تعتبر من ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد ومن خلال مقالنا سنتعرف على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي.

مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

سيتم اقامة المباراة بين ليفربول وتشيلسي يوم الأحد ١٣ أغسطس ٢٠٢٣ والتي تقام على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة كما انها ستقام في قنوات بي إن سبورتس القطرية.

مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز الثاني عشر من ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وقد حصد برصيد ٤٤ نقطة وقد حصل ٣٨ مباراة كما انه تم فوزه في ١١ مباراة وتعادل ١١ مباراة وخسر ١٦ مباراة فقد احتل ليفربول المركز الخامس في الدوري الإنجليزي في  الموسم الماضي وذلك برصيد ٦٧ نقطة والتي يتم حصدها في ٣٨ مباراة كما انه فاز في ١٩ مباراة وتعادل في ١٠ مباريات وخسر ٩ مباريات.

اقرا ايضًا: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي الجولة الاولي

مباريات الدوري الإنجليزي

يتم بداية الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم 11 أغسطس، ومنها مباراة بورنموث أمام وست هام يونايتد، وبرايتون ضد لوتون، وتتم في إيفرتون ضد فولهام وشيفيلد يونايتد في مواجهة  كريستال بالاس.

ستقام في يوم 13 أغسطس وسيواجه فريق برينتفورد نظيره فريق توتنهام، و فريق ليفربول ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح ضيفا على حساب نظيره فريق تشيلسي.

زر الذهاب إلى الأعلى