أخبار التعليم

شغال 100% رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم اليوم السابع| نتيجه الثالث الثانوي الدور الأول “علمي وأدبي”

ساعات قليلة ويتم الإعلان على نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الأول علمي وأدبي اليوم السابع، وذلك بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي وقد جاءت نسب النجاح مبشرة لنسبة كبيرة في جميع الأقسام، وسيتم رفع نتيجة الثالث الثانوي “علمي علوم ورياضة وأدبي” عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو عبر المواقع الإلكترونية الحاصلة على حقوق نشر نتيجة الثانوية العامة الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2023

حالة من القلق والرهبة تسيطر على طلاب الثانوية العامة مع اقتراب ظهور النتيجة رغباً في معرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب والمجموع الكلي، وخاصةً بعد أن وردت شكاوى من صعوبة يعض المواد في امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2023 الكيمياء والمواد الرياضية واللغة الإنجليزية.

أفادت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نسب النجاح في نتيجة الثالث الثانوي العام 2023 تراوحت نحو 78%.

نتيجه الثانويه العامه 2023 الاوائل

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شادي زلطة بأن نتيجة الثانوية العامة 2023 في مرحلتها الأخيرة “المراجعة والتدقيق” حتى يحصل كل طالب على حقه، مشيراً أن قد صرح الدكتور رضا حجازي في تصريحانه بأن سيتم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة 2023 العلمي والأدبي في مطلع شهر أغسطس الجاري، مطالباً المواقع الإلكترونية بعدم نشر أي أخبار مزيفة وغير صحيحة حول موعد ظهور النتيجة.

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط إلكتروني للاستعلام على النتيجة فور ظهورها برقم الجلوس، بحيث تصبخ النتيجة أمام الطالب بالدرجات في جميع المواد.

نتيجة الثانوية العامة علمي وأدبي 2023

تعد نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 هي اعلى من العام الماضي، ونسبة الرسوب في كل مادة أقل من العام الماضي بالإضافة إلى تقارب المجاميع مع بعضها البعض.

أوائل الثانوية العامة 2023

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2023 منذ دقائق قليلة، وفي انتظار الإعلان عن قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 الدور الأول علمي وأدبي.

رابط نتيجه الثانويه العامه 2023

تنشر نتيجة الثانويه العامه 2023 بالاسم ورقم الجلوس عبر المواقع الإلكترونية الحاصلة على حق نشر النتيجة مثل اليوم السابع والوطن ونتيجة نت عبر هذا الرابط.

زر الذهاب إلى الأعلى