أخبار مصر

مش معقول للدرجادي .. عاجل قرار رسمي .. من شركة المصرية للاتصالات سيتم تطبيقه على أصحاب الخط الأرضي .. فاتورة التليفون الارضي تثير الدهشة

المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضي، إشعار هام لأصحاب خدمة الإنترنت المنزلي وقرار إلزامي سيتم تنفيذه على جميع مستخدمي خطوط الانترنت الأرضية في مصر، تقدم شركة المصرية للاتصالات عروضاً ومفاجآت سارة بشكل متكرر لجميع مشتركيها، ولكن في هذا الوقت تم اتخاذ قرار صادم من الشركة قبل أيام بخصوص أولئك الذين يستخدمون نظام الدفع المسبق والذي يطبق على أصحاب خطوط الهاتف الأرضية، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة.

قرار تحويل مستخدمي فاتورة الأرضي

فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضي، يجدر بالإشارة إلى أن رئيس شركة المصرية للاتصالات صدر قرارًا جديدًا لجميع العملاء حيث أعلن عن نقل جميع مستخدمي الهاتف الأرضي إلى نظام حديث، وبالتالي سيتم تحصيل رسوم من العملاء عن طريق تفعيل النظام المحدد المسبقًا، يجب الإشارة إلى أن هذا القرار سيوفر العديد من المزايا للملايين من العملاء في هذه الشركة، بما في ذلك التحكم الكامل في استهلاك العملاء الشهري وتجنب صدمة الفواتير المفتوحة، خصوصا أن هذا القرار سيوفر مرونة للشركة في تقديم خدمات متكاملة بين خدمات الهاتف المحمول والإنترنت الثابت وخدمات الهاتف الأرضي والإنترنت الثابت.

تعديل نظام العملاء من الفواتير إلى نظام السداد المسبق

فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون الارضي

أكدت شركة المصرية للاتصالات أنها بدأت بالفعل في تنفيذ قرار تحويل عملاء الفاتورة إلى نظام جديد، وهو نظام الدفع المسبق. وقد بدأت الشركة في تحويل عدد من عملاء خطوط التليفون الأرضي إلى نظام آخر، وهو نظام الباقات المدفوعة مقدماً. ومن المقرر أن يكون هذا النظام بديلاً رسمياً عن النظام التقليدي “نظام الفاتورة” الذي تبعته الشركة على مر السنين الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى