أخبار الفن

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

يتحدث مسلسل قيامة عثمان عن القائد الأسطوري للدولة العثمانية، عثمان غازي، و الطريق الذي اتخذه لتحويل بلده من الفقر و اليأس إلى القوة و الصلابة،يعقب المسلسل حكاية عثمان التي بدأت بعد وفاة أبيه أرطغرل، يتعرض عثمان لتعذيب بشع وحيواني، ويتم اختطافه، ولكن يتم إنقاذه بمساعدة الكاتب علي، ويُعتبر عثمان الأب الروحي للإمبراطورية العثمانية، وأصبح أول سلطان عثماني، إثبات المملكة لحضورها وقوتها وتفانيها المثير للإعجاب جعل منها واحدة من أهم الدول الإسلامية على مر التاريخ. تتميز القصة بالكثير من الشخصيات الرائعة والأحداث التاريخية المشوقة، مما يجعلها سلسلة رائعة للمشاهدة والاستمتاع، نقدم لكم موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125 والقنوات الناقلة، وكافة التفاصيل، تابعونا.

مسلسل المؤسس عثمان

تعتبر مسلسل قيامة عثمان من الأعمال التركية التاريخية الأكبر حجمًا والأهمية، حيث حقق نجاحًا جماهيريًا ضخمًا على مستوى العالم، وقد كشفت شركة بوزداغ التركية عن التكاليف الباهظة التي صرفت لتحقيق هذا العمل الضخم والتاريخي المعنّى بحياة مؤسس الدولة العثمانية، أوضحت أن الإنجاز الكبير الذي حققه العمل في جذب الجماهير يفيد في تقديم عدة مواسم متتالية من مسلسل عثمان بن ارطغرل، حيث سيتم الكشف عن تفاصيل مثيرة حول تأسيس ونشأة الدولة العثمانية وسوف تستمتع الجماهير بمعرفة الأسرار المثيرة.

المؤسس عثمان الحلقة 125

عندما تمكن بن أورطغرل من السيطرة على قلعة يني شهير، التي كانت تهدف إلى جعلها عاصمة الدولة في مسلسل “المؤسس عثمان” المترجم للعربية، سينتقل إلى بورصة وأزنيك حيث سيحاول السيطرة عليهما في الحلقات القادمة من المسلسل المترجم “قصة عشق”.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125 والقنوات الناقلة

تمت ترجمة الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، وتعتبر واحدة من الكلمات الأكثر بحثًا على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، نظرًا لاقتراب موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل قصة عشق.

حلقة مؤسس عثمان الجزء الرابع، الحلقة 27، تُعَد من الحلقات الأكثر شهرة التي تُتابَع منذ بدء عرض المسلسل، كما أنه من الأعمال التاريخية، وتم ترجمة هذه الحلقة إلى اللغة العربية.

تدور قصة الحلقة المترجمة من الموسم الرابع لمسلسل عثمان في الحلقة السابعة والعشرون عن مرحلة بناء الدولة العثمانية، حيث يركز السرد على جهود عثمان بن أرطغرل في فتح العديد من الحصون في المناطق السابقة للموسم، بالإضافة إلى القصة الكاملة للحب.

توضح الإعلان الترويجي للحلقة 125 من مسلسل المؤسس عثمان أن الفايكنج كانوا حاضرين في القصة وكانوا يعملون كمرتزقة لحماية القلاع الأخرى في روما. وهذا الأمر أثار استمرارية الحماس لدى المشاهدين الذين ينتظرون بحماس عرض الحلقة الجديدة المترجمة إلى العربية في قصة عشق.

حقق المسلسل التركي “مؤسس عثمان” الحلقة المترجمة رقم ١٢٥ نسبة مشاهدة هائلة تفوق التوقعات، فقد نجح هذا المسلسل في احتلال مكانة مميزة في قلوب عشاق المسلسلات التركية، وخاصةً المسلسلات التاريخية.

يعتزم قناة ATV التركية بث الحلقة الـ27 من مسلسل المؤسس عثمان، بالترجمة، يوم الأربعاء المُقبل.

تم تصوير الحلقة 125 من مسلسل المؤسس عثمان في مدينة اسطنبول التركية وترجمتها إلى اللغة العربية. وتمت عرض الحلقة في شهر نوفمبر عام 2019م وتم إخراجها بشكل متميز من قبل المخرج محمد بوزداغ.

سوف يتم بث الحلقة الـ27 من المسلسل التركي “المؤسس عثمان” الموسم الرابع، وذلك بترجمة اللغة العربية على القنوات الناقلة.

تذيع قناة أي تي في التركية الحلقة الـ27 من الموسم الرابع لمسلسل “المؤسس عثمان” مترجمة للعربية عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، كل يوم أربعاء.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 125

زاد الاهتمام بمعرفة موعد عرض الحلقة 125 من مسلسل المؤسس عثمان، والقنوات التي ستعرضها، وتفاصيل ترددها على هذه القنوات.

تردد قناة أم الدنيا على النايل سات

  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • معدل الترميز 27590.
  • الاستقطاب أفقي.
  • التردد 12562.

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب أفقي.
  • التردد 10922 .
  • قناة غير مشفرة.

تردد قناة ATV التركية علي النايل سات

  • معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • معدل الترميز هو 27500.
  • الاستقطاب عمودي.
  • التردد 10796.

 

زر الذهاب إلى الأعلى