أخبار مصر

” لو عندك تليفزيون هتتغني ” قطعة ثمينة داخل التلفزيون القديم ثمنها بالآلاف .. شوف لقيتها ولا لا

لو عندك تليفزيون قديم ممكن تبقى مليونير وتشتري كل اللي نفسك فيه، قطعة ثمينة داخل التلفزيون القديم أغلى من الذهب هل هذا صحيح وكيفية استخراج هذه القطعة واين تباع وطريقة الاستفادة منها هذا ما سوف نوضحه لك بالتفصيل من خلال هذا المقال.

قطعة ثمينة داخل التلفزيون القديم

يعد التليفزيون القديم من بين الأدوات المنزلية غير المستخدمة في الوقت الحالي وأصبح تمثل عبء داخل كل منزل لا يستخدم، لكنك تستطيع الاستفادة من المكونات التي توجد بداخله مثل اللوحة الإلكترونية والمكثفات والمقاومات، لذلك يعد بمثابة شيء هامة لمن يمتلكون معرفة وخبرة كبيرة بأساسيات الإلكترونيات والذين على دراية في كيفية استخدام قطع الغيار القديمة.

قطعة ثمينة داخل التلفزيون القديم
قطعة ثمينة داخل التلفزيون القديم

مكونات جهاز التليفزيون القديم 

يحتوي التليفزيون القديم على الأسلاك والمعادن والتي يمكنك بيعها، بالإضافة إلى العديد من قطع الغيار التي يمكن إعادة تدويرها في الإلكترونيات للأشخاص الذين يمتلكون المهارة والقدرة على استغلال قطع الغيار الإلكترونية.

كيفية استخراج قطعة ثمينة من تليفزيونك القديم 

  • على حسب قول العديد من الفنيين فإن هناك قطعة من الزئبق الأحمر موجودة في الأجهزة القديمة وهي عبارة عن كنز مجهول، وينبغي عليك الاحتفاظ بجهاز الضغط العالي والتليفزيون القديم.
  • قم بإخراج المقشر الخارجي واستخدام جهاز الهواء الساخن من أجل إزالة الثلج والجليد ومن ثم تفكيك الجهازين واستخراج الأجزاء المرغوب فيها.
  • استخدم جهاز الضغط العالي من أجل صنع إشعال كهربائي قوي وشراء تحويل من مصباح كبير موفر للطاقة وتوصيله عن طريق العابر والمشابك المناسبة للاتصال بجهاز الضغط العالي.
  • يمكن ايضًا تركيب الجهاز الناتج فوق علبة الإشعال بعد توصيل الطاقة وسوف تجد أن لديك جهاز قوي للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى