أخبار مصر

بعد تداوله بدقائق .. حقيقة منح 1000 جنيه من البريد المصري لأصحاب بطاقات الرقم القومي هذه .. البريد المصري يرد

منح البريد المصري 1000 جنيه

حقيقة منح 1000 جنيه من البريد المصري، تم تداول أنباء تفيد بأن البريد المصري سيمنح مبلغ 1000 جنيه مصري للمواطنين الذين يحملون رقم قومي يبدأ بالرقم 2 وينتهي بالرقم 2، إنتشرت هذه الشائعة على نطاق واسع بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر. وبسبب ذلك، قام العديد من الأشخاص بإرسال هذه الأخبار إلى الصفحة الرسمية للبريد المصري للتحقق من صحة الخبر.

حقيقة منح البريد المصري 1000 جنيه

حقيقة منح 1000 جنيه من البريد المصري
حقيقة منح 1000 جنيه من البريد المصري

للتأكد من صحة خبر منح 1000 جنيه لأصحاب بطاقات الرقم القومي التي تبدأ وتنتهي بالرقم 2، قد علق أحد المواطنين في منشورات البريد المصري على صفحتهم الرسمية قائلاً: “هل صحيح أن الأشخاص الذين يمتلكون بطاقات رقم قومي تبدأ بالرقم 2 سوف يحصلون في النهاية على 1000 جنيه؟” قام أحد الموظفين في البريد المصري بالرد على هذا السؤال على الصفحة قائلاً: “هذه الخدمة غير متاحة في البريد المصري على الإطلاق، وهي مجرد إشاعة ولا صحة لها على الإطلاق، وهذا يعني أن كل ما تم تداوله من أخبار غير صحيح تماماً”.

سحب المليوون جنيه من البريد المصري

حقيقة منح 1000 جنيه من البريد المصري
حقيقة منح 1000 جنيه من البريد المصري

في العام الماضي، قد وضع البريد المصري مجموعة من الشروط لمسابقة سحب المليون، ويتوقع وجود عدد كبير من المشاركات هذا العام أيضًا لتنفيذها في عام ٢٠٢٢،  يجب على المشاركين أن يستوفوا بعض الشروط للفوز بالمبلغ الضخم، والذي يبلغ مليون جنيه مصري لفائز واحد. تم طرح المسابقة العام الماضي ونحن في انتظار أي أخبار بخصوص طرحها لهذا العام أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى