أخبار التعليم

مبارك عليكم نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2024 برقم الجلوس موقع ملازمنا في عموم محافظات العراق

نتائج الصف السادس الاعدداي

ينتظر الآن الكثيرون من الطلبة والطالبات نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الأول، حيث إن لهذه النتيجة أهمية كبيرة بالنسبة للطلبة والطالبات، حيث تعد نتيجة الصف السادس في العراق محل أهتمام الدولة بأكملها ووزارة التربية العراقية، لذلك تحرص الوزارة على ظهور نتائج الصف السادس الاعدادي بدقة عالية في اقرب وقت ممكن.

ولأهمية الأمر لدى الكثيرون ينقل لكم موقع البديل الإخباري أخر أخبار نتيجة السادس الاعدادي مبين طريقة الاستعلام عن النتيجة عبر موقع ملازمنا.

نتائج الصف السادس الاعدادي 2024 الدور الأول

عد نتائج الصف السادس الاعدادي من اهم الأحداث التي يبحث عنها هذه الفترة في العراق، والتي أكدت وزارة التربية العراقية على أن النتيجة في المرحلة النهائية قبل الظهور، حيث تم الانتهاء من مرحلة التصحيح والتدقيق، وهي الأن بصدد الإعلان عنها، وقد أكدت الوزارة على أن النتيجة يمكن الاستعلام عنها من اكثر من منصة رسمية تابعة للوزارة.

فيمكن لطلاب المرحلة الاعدادية النهائية الاستعلام عن نتائجهم عبر موقع وزارة التربية العراقية، أو موفع نتائجنا، أو موقع ملازمنا، فكلهم منصات رسمية يستطيع الطالب أن يستعلم عن نتيجته بدقة وسهوله من خلال أي منهم.

نتائج السادس الاعدادي 2024 ملازمنا

يسمح للطلاب المرحلة الاعداية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الأول عبر موقع ملازمنا، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع ملازمنا الرسمي من هنــــــا.
  2. من الصفحة الرئيسة للموقع اضغط على نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الأول 2024.
  3. أدخل بيانات الطالب مثل الرَّقَم الامتحاني، والمحافظة، والاسم.
  4. اضغط استعلام.

وخلاصة القول أن نتائج الصف السادس الاعدادي 2024 الدور الأول بات فريبة الظهور، ويمكن الاستعلام عنها من اكثر من منصة رسمية على نحو ما ذكرنا، ونتمنى للجميع التفوق والنجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى