اقتصاد

المواطن بيعيط بدل الدموع دم.. لحد أمتى التجار هتفضل تغلى السعر ومش تبيع بالسعر الحقيقي.. عاجل.. انخفاض اسعار السجائر اليوم في مصر

اسعار السجائر اليوم في مصر

 اسعار السجائر اليوم، اسعار السجائر 2023 في مصر انخفضت بالفعل ولكن التجار لم تبيع بالسعر الحقيقي، حيث زاد اهتمام العديد من الأشخاص بمعرفة أسعار السجائر في الوقت الحالي، ووفقًا لتصريحات شركة التبغ، لم يتم تغيير أسعار السجائر استنادًا إلى أحدث إعلانات الشركة، وتم تحديد سعر سجائر كليوباترا حاليًا بمبلغ 24 جنيهًا للعلبة، من خلال هذه المقالة، سنتعرف على أسعار السجائر في شركة الدخان الشرقية، لمعرفة الأسعار الحقيقة تابع السطور المقبلة.

أسعار السجائر في الشركة الشرقية للدخان

اسعار السجائر اليوم
اسعار السجائر اليوم

أشارت الشركة الشرقية إلى ضرورة استخدام الأكواد الموجودة على عبوات السجائر لمعرفة سعر البيع للمستهلك، حيث يُعتبر هذا السعر الرسمي والصحيح الذي يتم تداول السجائر به بناءً على تعليمات الشركة. يرجى استخدام هذه الأكواد للحصول على معلومات دقيقة حول أسعار السجائر المتوفرة لدى الشركة الشرقية.

اسعار السجائر اليوم

اسعار السجائر اليوم
اسعار السجائر اليوم
  •  سعر بوكس 10: 15 جنيها. 
  • سعر كليوباترا كينج سايز: 23 جنيها.
  • تقدر قيمة كليوباترا سوفت كوين بـ24 جنيها.
  • تتنوع أسعار ميريت بأنواعها وتبلغ 64 جنيها.
  • تتراوح أسعار سجائر مارلبورو بأنواعها حوالي 59 جنيها.
  • سعر جميع أنواع سجائر مارلبورو كرافتد مثل Marlboro Crafted هو 49 جنيها.

أسعار السجائر بالأسواق

أعلنت فيليب موريس مصر مؤخرًا عن تعاونها مع مصلحة الضرائب، حيث تسعى لدعم المستهلك وتقليل الأسعار وضمان استقرارها، تهدف الشركة إلى توفير معلومات دقيقة حول أسعار منتجات التبغ والسجائر، والعمل على تحقيق استقرار سوق التبغ في مصر.

شكراً على مشاهدة المقال الحصري في موقعنا المتميز رصدنا لكم في السطور السابقة اسعار السجائر في مصر اليوم بجميع أنواعها.

زر الذهاب إلى الأعلى