أخبار التعليم

Iraq results رابــط نتائج الثالث المتوسط pdf بالعراق 2023 موقع ملازمنا 

يُعَدُّ إعلان نتائج الدور الأول لامتحان الصف الثالث المتوسط لعام 2023 في العراق بصيغة PDF على موقعنا “نتائجنا” أمرًا بارزًا، حيث تعدُّ من الأمور المهمة التي يُبحث عنها من قِبَل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عبر جميع محافظات العراق في الأيام الأخيرة. وقد حددت وزارة التربية العراقية موعد ظهور نتائج هذا الاختبار وقبولها، وفي السطور التالية ستتعرفون على تفاصيل النتائج ورابط الحصول عليها من خلال ملف PDF.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا الدور الاول

تعاود وزارة التربية والتعليم في العراق الإجابة على طلاب الصف الثالث المتوسط لعام 2023 في الدور الأول، بعدما انتظروا طويلاً وباستمرار بحثهم عن الإعلان عن النتائج في شكل ملف PDF. وجاء الرد من خلال بيان رسمي، حيث تم توضيح أن النتائج ستعلن بعد الانتهاء من عمليات التصحيح النهائية واعتمادها، ويتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة في الساعات المقبلة.

⇓⇓⇓

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

موقع نتيجة نت

موقع نتائجنا

موقع ملازمنا

موقع ناجح

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول pdf

حسب توضيح وزارة التعليم العراقية، من أجل الحصول على نتائج الثالث المتوسط للفصل الأول لعام 2023، يجب اتباع الخطوات التالية على موقع نتائجنا للفصل الأول.

  • في البداية، يجب النقر على رابط موقع “نتائجنا” من هنا.
  • بعد ذلك، يتم اختيار النقر على أيقونة وكلمة “عرض النتيجة”.
  • بعد ذلك، سيتم إعادة توجيهك إلى علامة تبويب جديدة لتدوين معلومات الطالب الشخصية مثل الاسم الكامل ورقم الامتحان بدون أي تنقيط أو أخطاء.
  • بعد ذلك، ينبغي النقر على الرمز والعبارة “تفاصيل وعرض النتيجة”.
  • حتى يتم عرض جميع الدرجات والنتيجة الكاملة على الشاشة بعد الإعلان عنها خلال السماعات التالية.
  • يُمكن تحميل النتيجة بصيغة PDF وإمكانية طباعتها بسهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى