عربي و دولي

m̲i̲n̲h̲a̲.̲a̲n̲e̲m̲.̲d̲z̲ منحة المرأة الماكثة في البيت 2024 ورابط التسجيل في المنحة

منحة المرأة الماكثة في البيت 2024

تسعى الحكومة الجزائرية في مساعدة الفئات الفقيرة والأشد احتياجًا، لذا قامت بتقديم منحة المرأة الماكثة في البيت، والتي تعد ضمن الكثير من المنح التي تقدمها الحكومة لمساعدة هذه الفئات على غلاء المعيشة الذي اجتاح البلاد تبعا للحالة الاقتصادية على مستوى العالم، ولكي تتمكن المرأة الماكثة من الحصول على المنحة لابد أن تكون مستكملة الشروط التي وضعتها الحكومة، ثم تقوم بالتقديم على المنحة كما سنبين في الأسطر التالية.

منحة المرأة الماكثة في البيت 2024

يمكن للمرأة الماكثة في البيت والتي استوفت جميع الشروط التي وضعتها الحكومة الجزائرية ووكالة التشغيل الوطنية أن تقوم بالتقديم في المنحة عبر رابط الوكالة الوطنية للتشغيل، كما يمكنها أيضا من متابعة طلب تقديمها للوحدة عبر منصة الوكالة، ولكي تتمكن من استحقاق الدعم لابد أن تقدم المستندات التي تثبت أحفيتها بالمنحة.

منحة المرأة الماكثة في البيت 8000

كم منحة المرأة الماكثة في البيت؟ يتساءل الكثيرات حول هذا السؤال، والذي كثر حوله الإشاعات هل فعلًا زادت منحة المرأة الماكثة في البيت أم أن هذا الأمر مجرد إشاعات، وفي الحقيقة أن منحة المرأة الماكثة في البت لم تزد عن القيمة التي كانت عليها من قبل وهي 800 دينار عراقي.

منحة المرأة الماكثة في البيت 2024

اقرأ أيضا:

رابط التسجيل في منحة المرأة الماكثة في البيت

تستطيع جميع النساء في الجزائر اللاتي استكملن الشروط التي طرحها القائمون على المنحة للمرأة الماكثة الدخول على موقع الوكالة الوطنية للتشغيل واتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع الوكالة من الرابط أعلاه.
  • اضغطن على منحة البطالة، بعد تسجيل الدخول.
  • اخترن منحة المرأة الماكثة في البيت.
  • ادخلن جميع البيانات المطلوبة.
  • ارفعن المستندات على المنصة.
  • اضغطن تقديم الطلب.

بهذا تكوني قدمت على منحة المرأة الماكثة في البيت 2024، وتابعي الطلب عبر حسابك على المنصة لتحصلي علي المنحة بمجرد القبول.

زر الذهاب إلى الأعلى