أخبار الرياضة

نتيجة مباراة الاتحاد والقوة الجوية (1-0) دوري أبطال آسيا 2023-2024

ملخص مباراة الاتحاد والقوة الجوية

انتهت مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا 2024، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف. على الرغم من تفوق فريق الاتحاد بشكل نسبي وسيطرته على المباراة، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أهداف محققة على مرمى الضيوف.

في الشوط الثاني، تمكن الاتحاد من تسجيل هدف وحيد بدون رد في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي، حيث سجل اللاعب عبد الرازق حمد الله هدف التقدم لفريقه. وبهذا الفوز، حقق الاتحاد النقاط الثلاث وضمن الفوز في المباراة.

وبذلك تكون نتيجة المباراة بفوز الاتحاد على القوة الجوية بنتيجة 1-0، وذلك في إطار مباريات دوري أبطال آسيا لعام 2024.

نتيجة مباراة الاتحاد والقوة الجوية

تقام مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي اليوم الإثنين، الموافق 23-10-2023، ضمن مواجهات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا. يسعى فريق اتحاد جدة السعودي لاستعادة توازنه بعد الإخفاقات المحلية التي تعرض لها مؤخرًا. ستقام المباراة على ستاد الملك عبد الله بالمدينة الرياضية.

ترتيبت الاتحاد السعودي

يحتل الاتحاد المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط، خلف الفريق العراقي المتصدر. تعرض اتحاد جدة لنتائج غير مرضية في الدوري المحلي، حيث تعادل مع الفيحاء وخسر أمام الأهلي، ثم تعادل مرة أخرى مع التعاون. يعتمد المدير الفني البرازيلي نونو سانتو على تشكيلة نجومية تضم العديد من اللاعبين المحترفين الأجانب.

موعد مباراة الاتحاد السعودي

تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة بتوقيت الإمارات، والرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش. يمكن مشاهدة المباراة مباشرة عبر البث المباشر على ملعب الجوهرة المشعة. يتطلع فريق الاتحاد إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة الهامة في دوري أبطال آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى