أخبار

كامله اون لاين.. تابع لحظة بلحظة مسلسل قيامه عثمان الحلقه 147 وجميع القنوات الناقله

تعتبر المسلسلات التركية من أفضل المسلسلات التي يمكن متابعتها من قبل العديد من الأشخاص حول العالم، وخاصة في الدول العربية، ويتساءل العديد من الأشخاص على مسلسل قيامه عثمان الحلقة 147، وقد تم التوضيح بأن المسلسل من أعلى نسب المسلسلات مشاهدة منذ بدايته من عام 2019، كما أنه من الضروري التعرف على الترددات التي يعرض عليها المسلسل ليتمكن العديد من محبين المسلسل متابعته، كل ما عليك هو متابعه السطور التالية.

مسلسل قيامه عثمان الحلقة 147

تم التوضيح بأن مسلسل قيامه عثمان الحلقة 147 من أفضل المسلسلات التركية التي تم عرضها على مدار 5 سنوات علي الطلاق في المواسم المتعددة، ويتساءل العديد من متابعين المسلسل علي أحداث الحلقة 147 من المسلسل، وقد تم توضيح بأنه سيتم عرض نهاية مالهون، وذلك بسبب تعرضها لإصابة بالغه وقد تم التوضيح بأن يتعرض المؤسس عثمان وقبيلته إلي هجوم جديد وقد تم تدبير فخ له أيضاً للوقيعة به، وسيتم إثبات بأن هذا الفخ من قبل زعيم المغول، كما تدور الحلقة بأحداث شيقة للغاية، لابد من متابعتها.

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

بعد أن تم التعرف على الاحداث المميزة التي يتم عرضها في الحلقة 147 من المسلسل يتساءل العديد من المتابعين على القنوات الناقلة والترددات الخاصة بها، وهي كالتالي:

  • قناه الفجر الجزائرية على قمر النايل سات من خلال التردد: 12034  الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500.
  • كما يمكن تحميل القناه على قمر العرب سات من خلال التردد التالي: 11034  الاستقطاب: عمودي  معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • ويتم عرض المسلسل أيضا على قناه أي تي في من خلال التردد التالي: 11034  معدل الترميز: 27500  الاستقطاب عمودي، كما يمكن تحميلها على النايل سات من خلال التردد التالي: 12034. تصحيح الخطأ 3/4.  الاستقطاب: أفقي.

ما هي قصة مسلسل قيامة عثمان 147

تعرف على قصة بداية هذا المسلسل وما هي أحداث المسلسل وذلك من خلال الآتي.

  • يحكي المسلسل عن الأحداث التاريخية ويعرض جميع الانتصارات التي قدمها الغازي من أجل قيام دولة عثمانية قوية، حيث أن هذا المسلسل يوضح ما هي الصراعات التي قامت بين كل من قبيلة القايي وأيضا المغول، التتار والصليبيين وكذلك الروم.
  • أيضا بين سلاجقة الروم وبعض الولايات التركمانية وما هي أهم الانتصارات التي قدمها عثمان وأهم الأحداث التي واجهته أثناء تأسيس هذه الدولة.
  • وقد اشتمل هذا المسلسل على خمس أجزاء، حيث أن الجوائز التي فاز بيها صناع المسلسل كثيرة ومنها ثماني جوائز قد حصل عليها النجم بوراك أوزجيفيت بسبب تقديمه لهذا المسلسل
  • كما نالت الممثلة أوزجه تورير على جائزتين، بينما نالت الممثلة يلدز جاغري عتيسقوي جائزة عن الدور التي قدمته في هذا المسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى