أخبار التعليم

هُنا.. results.mlazemna الان رابط pdf نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الاول| تحميل نتائج ثالث متوسط الدور الاول جميع المحافظات العراقية

رابط pdf نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الأول، يبحث الآلاف من أبنائنا الطلاب في العراق، عن رابط تحميل نتائج ثالث متوسط الدور الاول جميع المحافظات العراقية وذلك عقب الإنتهاء من أداء امتحانات الدور الأول من العام الدراسي الحالي في جميع المدارس علي مستوي محافظات، بغداد والرصافة والكرخ والبصرة وذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط اربيل ودهوك، نتائج دور اول ثالث متوسط العراق، حيث مازالت عمليات التصحيح سارية وجاري في جميع الكنترولات حتي الآن.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول، تصدرت الترند الأول في العراق خلال الساعات الماضية، نتيجة البحث المتواصل من الطلاب في مرحلة التعليم المتوسط عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا، التي أدي فيها الطلاب الإمتحانات خلال شهر مايو الماضي في جميع المقرات المخصصة من جانب وزارة التربية العراقية.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا
نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط

أعلنت وزارة التربية العراقية، إنتهاء امتحانات الدور الأول للطلاب في الصف الثالث متوسط الدور الأول 2023 دون أي شكاوي خلال سير الإمتحانات، وتجري حاليًا أعمال تصحيح الدفاتر علي قدم وساق وبدقة وشفافية حتي يحصل كل طالب علي حقه في الدرجات، وسيتم إعلان نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية فور إعلانها خلال الساعات القادمة.

نتائج الثالث متوسط العراق 2023

وإليكم خلال الجدول التالي نتائج الثالث المتوسط في عموم المحافظات العراقية وسيتم تحميل نتائج الثالث متوسط فور إعتمادها رسميًا من وزير التربية العراقية.

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىفي الانتظار
 قريبا
ديالىفي الانتظار
 قريبا
الكرخ 1في الانتظار
 قريبا
الكرخ 2في الانتظار
 قريبا
الكرخ 3في الانتظار
 قريبا
الرصافة 1في الانتظار
 قريبا
الرصافة 2في الانتظار
 قريبا
الرصافة 3في الانتظار
 قريبا
النجففي الانتظار
 قريبا
ذي قارفي الانتظار
 قريبا
القادسيةفي الانتظار
 قريبا
صلاح الدينفي الانتظار
 قريبا
واسطفي الانتظار
 قريبا
اربيلفي الانتظار
 قريبا
السليمانيةفي الانتظار
 قريبا
دهوكفي الانتظار
 قريبا
الأنبارفي الانتظار
 قريبا
بابلفي الانتظار
 قريبا
البصرةفي الانتظار
 قريبا
كربلاءفي الانتظار
 قريبا
كركوكفي الانتظار
 قريبا
ميسانفي الانتظار
 قريبا
المثنىفي الانتظار
 قريبا

رابط استخراج نتائج الثالث متوسط العراق 2023

إليكم متابعينا الأعزاء خطوات الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق:

  • تسجيل الدخول علي موقع وزارة التربية العراقية.
  • البحث عن الخدمات الإلكترونية والدخول إلى صفحة النتائج الخاصة بالصف الثالث المتوسط.
  • إدخال رقم الامتحان الخاص بالطالب، ورقم الجلوس الخاص به.
  • اختيار المحافظة التي يدرس فيها الطالب.
  • الضغط على زر “عرض النتائج”.
  • سيتم عرض نتيجة الطالب على الشاشة، ويمكن طباعتها أو حفظها على الحاسوب للاحتفاظ بها.

نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023

يترقب الآلاف من الطلاب في الثالث متوسط العراق، إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2023 عبر موقع نتائجنا خلال الأيام القادمة وفور الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق في الكنترولات، حيث تعلن النتائج مباشرة في مديريات التربية بشكل مركزي.

كشوفات الثالث متوسط العراق 2023

للحصول على كشوفات نتائج الثالث المتوسط في العراق، يمكن زيارة موقع وزارة التربية العراقية على الإنترنت على الرابط التالي: http://www.moed.gov.iq/. وفي حال تم الإعلان عن النتائج، فستتمكن من العثور على الكشوفات والنتائج على الموقع الرسمي للوزارة، يتم الإعلان عن نتائج الامتحانات الرسمية في العراق في وقت محدد بعد انتهاء الامتحانات، ويتم نشر النتائج على الموقع الرسمي للوزارة وفي الصحف الرسمية أيضًا، وتتضمن الكشوفات نتائج كل طالب في المواد التي أجراها، بالإضافة إلى المعدل العام والترتيب في الصف، ويمكن للطلاب الذين اجتازوا الامتحانات الحصول على نسخة من الكشوفات من مدارسهم أو من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

رابط نتائج الثالث متوسط العراق 2023

تعلن نتائج الثالث المتوسط العراق خلال الأسبوع المقبل علي موقع التربية العراقية بالرقم الإمتحاني حسب تصريحات المسئولين في وزارة التربية العراقية، وفور الإنتهاء من أعمال التدقيق والتصحيح لدفاتر إجابات أبنائنا الطلاب في المرحلة المتوسطة.

موقع نتائجنا نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023

نتائج الثالث المتوسط في العراق عادة تُعلن من قبل وزارة التربية في العراق، وتُعلن عادة في شهر تموز (يوليو) من كل عام، وعلى الرغم من أنه يمكن العثور على بعض المواقع التي تدعي أنها توفر النتائج، إلا أنه يجب الانتباه إلى أن هذه المواقع قد لا تكون موثوقة وقد تنشر معلومات خاطئة أو غير دقيقة، لذلك، يجب الاعتماد فقط على المصادر الرسمية للحصول على النتائج الصحيحة والدقيقة، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج من خلال موقع وزارة التربية الرسمي أو الاتصال بالجهات المعنية في وزارة التربية.

زر الذهاب إلى الأعلى