تردد القنوات

تردد قناة توم وجيري 2023.. الممتعة للأطفال علي نايل سات

إن مغامرات القط والفأر تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والبالغين على حد سواء، لذلك تم إنشاء قناة خاصة بهذا الكارتون الذي أحدث ضجة كبيرة بين ملايين المعجبين في تلك الفترة، كان توم وجيري مثل قمر صناعي يضيء سماء عالم الرسوم المتحركة تم تأسيس هذه القناة لتقديم أحدث الحلقات المشوقة التي تستهوي جميع الفئات العمرية، ليس فقط الأطفال سنواصل تقديم التفاصيل الشيقة في الفقرات القادمة.

نبذه عن قناة توم وجيري Tom& Jerry

في فترة قصيرة فقط، أصبحت قناة توم وجيري المخصصة للأطفال ذائعة الصيت على الصعيدين الوطني و العالمي لم تقتصر شهرتها على البث التلفزيوني فقط، بل امتدت إلى منصة يوتيوب حيث حصدت مشاهدات ضخمة يوميا قارنت بفخر بينها و بين قنوات الأطفال الأخرى، ولم يكن هناك منافس لها حيث تفوقت بفارق كبير في عدد المتابعين هذا بسبب النجاح الباهر الذي حققته القناة منذ انطلاقها.

تميزت هذه القناة بتقديم محتوى متنوع يُلبي أذواق الكبار و الصغار، حيث لا تعتمد فقط على رسوم توم و جيري، بل تقدم مجموعة متنوعة من البرامج و المحتويات الترفيهية. يُعتبر الكارتون توم وجيري هو أصل الكرتون، حيث تم عرضه لأول مرة في عام 1940 وحاز على جوائز دولية عديدة، بما في ذلك سبع جوائز مُختلفة.

تتيح القناة محتواها على مدار الساعة دون انقطاع، و أهم ما يميزها هو أنها تُقدم كل هذا المحتوى بشكل مجاني دون الحاجة لاشتراك أو دفع.

تردد فتاة توم وجيري

في عرض خاص ومميز، تُقدم قناة توم وجيري الفضائية فيلم الكرتون المفضل للجميع، القط توم، في أوقات متنوعة و مناسبة سوف تتمكن بسهولة من اختيار الوقت الذي يناسبك لمشاهدته دون أي تعقيدات.

إدارة القناة توعّدت بأهمية تحديث تردد القناة لتحقيق تجربة مشاهدة مثالية، وقد تم تحديد تردد توم وجيري لعام 2023 الذي سيتم بثه خصيصا لكم إليك تفاصيل الإعدادات التي يجب تعديلها عبر جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز التلفزيون:

  •  القمر الصناعي القناة على نايل سات .
  • التردد الجديد للقناة 11345.
  •  معدل الترميز على 27500.
  • استقطاب عمودي.
  • معدل الأخطاء هي ⅚.

تسعى القناة دائماً لتقديم محتوى عالي الجودة، و تستثمر في استخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة في عمليات البث لضمان تجربة مشاهدة ممتازة للجمهور، بفضل هذه السمات والمزايا البارزة، تظل قناة توم وجيري واحدة من احسن القنوات البارزة التي تسعى جاهدة لتقديم محتوى هادف وممتع للأطفال في جميع أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى