عربي و دولي

رابط الاستعلام عن نتيجة القرعة الأمريكية 2023-2024 الهجرة العشوائية dvlottery.state.gov

رابط الاستعلام عن نتيجة القرعة الأمريكية

ينتظر العديد من المتقدمين في جميع أنحاء العالم إعلان نتائج برنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2024، وذلك بعد إطلاق وزارة الهجرة الأمريكية لهذا البرنامج قبل سنوات، يتم استقبال طلبات البرنامج من شهر أكتوبر كل عام وتتقدم ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم للحصول على هذه الفرصة، يتم اختيار 55 ألف شخص بشكل عشوائي للحصول على فرصة الهجرة إلى الولايات المتحدة، وهذا البرنامج يعد فرصة كبيرة لأولئك الذين يرغبون في العيش والعمل في أمريكا وتحقيق أحلامهم، نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة القرعة الأمريكية 2023-2024 الهجرة العشوائية dvlottery.state.gov، وكافة التفاصيل، تابعونا.

رابط الاستعلام عن نتيجة القرعة الأمريكية 2023-2024 الهجرة العشوائية dvlottery.state.gov

يجب اتباع بعض الخطوات إذا كنت تنتظر نتيجة برنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2024 لمعرفة نتيجتك.

  • يمكن لك الولوج إلى الموقع الخاص ببرنامج الهجرة الأمريكي.
  • اضغط على الزر “تحقق من الحالة” ثم “استمر”.
  • سوف يتم طلب مِنْكَ إدخال الرَقْم المدوَّن في تَأْكيد اللوتري، واسم العائِلةِ وتاريخ الميلاد.
  • بعد ذلك، يتم كتابة الرقم الأمني المعروض على الشاشة والضغط على الزر المسمى بـ “submit”.
  • سيتم عرض نتيجة المسابقة بشكلٍ فوري، وإذا تم اختيار اسمك فستظهر لك عبارة “تم الاختيار”.
  • إذا لم يحدث ذلك، سيتم عرض عبارة “لم يتم الاختيار”.
  • ينصح بالإتباع بعناية لتفادي أي خطأ، كما يجب التحقق من الرقم الصحيح لتأكيد النتيجة، و في حال كنت من المرشحين الناجحين، يجب اتخاذ الخطوات المناسبة.
  • تأكد من اتباع جميع الخطوات الضرورية للحصول على التأشيرة والانتقال إلى الولايات المتحدة.

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024

فستتلقى رسالة إلكترونية تطلب منك إجراء الخطوات اللازمة لإكمال الإجراءات النهائية للحصول على التأشيرة. إذا لم ترسل الرسالة في الوقت المحدد، فستفقد فرصة الحصول على التأشيرة، ستكون قادرًا على الذهاب إلى أمريكا والاستمتاع بالفرص المتاحة هناك، ومن بين هذه الفرص هي الدراسة والعمل في بيئة حديثة ومليئة بالثقافات المتنوعة. في حال تم اختيار اسمك، ستتمكن من استكمال إجراءات السفر والوصول إلى هدفك بسهولة، سيتطلب منك سداد الرسوم المتعلقة بالتأشيرة عن طريق زيارة السفارة الأمريكية في بلدك، وستُوجه بشأن الإجراءات الضرورية والمستندات المطلوبة للحصول على التأشيرة، لذا يجب عليك البقاء على اتصال مع السفارة والتأكد من اتباع جميع الخطوات المطلوبة لتحقيق حلمك في العيش والعمل في الولايات المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى