عربي و دولي

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم beIN SPORTS HD في الدوري الاسباني {1-2}

يترقب الجميع في الوطن العربي والعالم مواجهة من العيار الثقيل بين النادي الاسباني برشلونة ونظيرة الملكي ريال مدريد مواجهة معروفة بالكلاسيكو في الدوري الاسباني وستكون منقولة عبر موقعنا البديل ويمكن للجميع مشاهدة تلك المواجهة الهامة والمرتقبة للغاية بدون تشفير علي قناة beIN SPORTS HD المفتوحة مجاناً.

مباراة برشلونة وريال مدريد

ويشهد كلاسيكو الارض بين النادي الملكي والنادي الكتالوني عودة العديد من النجوم التي تعرض للاصابة في برشلونة حيث اعلن برشلونة عودة العديد من النجوم وسوف نستعرض كافة التفاصيل مع حضراتكم قبل بداية اللقاء .

برشلونة وريال مدريد اليوم

تناولت وسائل الإعلام الإسبانية المحتملات المشاركة لبعض لاعبي فريق برشلونة الذين عادوا من الإصابة والذين تدربوا في التدريب الرئيسي قبل مباراة الكلاسيكو. عاد كل من ليفاندوفسكي وكوندي ودي يونغ ورافينيا وبيدري.

تواجد أي لاعب من هؤلاء اللاعبين في التشكيلة الخاصة بتشافي هو عامل يعتبره فريق ريال مدريد في صالحه تمامًا، حيث يرون لاعبو البلانكو أن اللاعبين المصابين في برشلونة الذين عادوا إلى الملعب ليسوا في حالة تامة من الجاهزية للمشاركة في المباريات، بناءً على غيابهم الطويل عن الفريق في الفترة الماضية. وهذا يمنح الفرصة لريال مدريد لتجاوزهم في حال قرروا المشاركة في اللقاء.

تشكيل برشلونة لمواجهة ريال مدريد

تير شتيغن

أليخاندرو بالدي، إينيغو مارتينيز، كريستنسن، رونالد أراوخو

غافي، إلكاي غندوغان، فيرمين لوبيز

جواو فيلكس، فيران توريس، جواو كانسيلو

تشكيل ريال مدريد لمواجهة برشلونة

كيبا

فيرلاند ميندي، ديفيد ألابا، أنطونيو روديغير، داني كارفخال

تشواميني، توني كروس، فيدي فالفيردي

فينيسوس جونيور، جود بيلنغهام، رودريغو

ويسعي النادي الملكي ريال مدريد مع بداية الشوط الثاني ان يتعادل مع نادي برشلونة مواجهة شهدت سيطرة كاملة للغاية بالشوط الاول وسجل النادي الكتالوني عن طريق خطئ فادح من دفاع النادي الملكي وقام جوندوجان بالتسجيل الهدف الاول وكاد فرمين لويبز ان يسجل الهدف الثاني ولكن القائم منع الهدف .

زر الذهاب إلى الأعلى