عمالقة أوروبا يتصارعون للظفر بالجوهرة الفرنسية

كشفت بعض التقارير الصادرة في الصحف الإيطالية، اليوم الأحد، عن وجود رغبة لدى العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع الفرنسي موسى ديمبيلي، مهاجم فريق سلتيك جلاسكو الإسكوتلندي صاحب الـ21 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة «توتو ميركاتو» الإيطالية أكدت أن العديد من الأندية بدأت في شحذ اسلحتها؛ من أجل الدخول في صراع الظفر بخدمات اللاعب الشاب.

وأكدت الصحيفة أن أندية أرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزية ترغب في ضم اللاعب، إلى جانب بايرن ميونيخ الألماني، وريال مديد وبرشلونة الإسبانيين.

وكانت بعض التقارير الإسبانية قد أكدت في وقت سابق أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، وضع بعض الشروط من أجل تجديد تعاقده مع البارسا، من ضمنها التعاقد مع المهاجم الفرنسي إلى جانب بعض الأسماء الأخرى.

الجدير بالذكر أن فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي كان بصدد التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية من الموسم المنصرم، وتوصل لاتفاق مع ديمبيلي، الذي كان لاعبًا لفريق فولهام الإنجليزي آنذاك، على الشروط الشخصية، قبل أن يفشل اللاعب في اجتياز الاختبار الطبي.

وانتقل ديمبيلي إلى سيلتك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 500 ألف استرليني، وقدم مع الفريق موسمًا رائعًا للغاية، وأصبح من أفضل مهاجمي أوروبا، حيث سجل 27 هدفًا في الموسم الحالي حتى الآن.