رسميًّا.. تأجيل مباراتي الأهلي مع الداخلية والشرقية مع الزمالك

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراتي الأهلي مع الداخلية والشرقية مع الزمالك بالدوري.

وكان من المقرر أن تقام المواجهتان الخميس المقبل، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ولكن فضلت لجنة المسابقات بالجبلاية تأجيلهما؛ لتعارض موعديهما مع معسكر المنتخب الأول.

على جانب آخر أكدت لجنة المسابقات أن مباراة المصري البورسعيدي مع مصر المقاصة ستقام في السادسة من مساء الخميس، كما كان محددًا لها، وذلك بعد تأهل الفريق البورسعيدي إلى دور الستة عشر بالكونفدرالية الإفريقية، بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تجميد النشاط الرياضي في مالي، وبناء عليه يتأهل فريق المصري رغم خسارته في مباراة الذهاب أمام بطل مالي بهدفين دون مقابل.

وقال عامر حسين رئيس الاتحاد المصري، في تصريحات للموقع الرسمي للجبلاية، إن الموعدين الجديدين للمباراتين المؤجلتين سيتم الإعلان عنهما بعد الاطمئنان على مسيرة فريقي الأهلي والزمالك في بطولة الأندية الإفريقية.

ويلتقي الأهلي في الثالثة والنصف مساء غد بتوقيت القاهرة، مع نظيره بيدفيست بطل جنوب إفريقيا، على ملعب الأخير، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بالقاهرة قد انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

وفي نفس البطولة يواجه الزمالك المنافس الثاني المصري في الخامسة مساءً بوقيت القاهرة، فريق إينوجو رينجرز بطل نيجيريا، على ملعب الأخير، وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بالقاهرة قد انتهت بفوز الزمالك، بنتيجة 4/1.