الليلة.. ستوك «صبحي» يصطدم بتشيلسي وبراجا«كوكا» يحل ضيفًا على بيلينينسيش

الليلة.. ستوك «صبحي» يصطدم بتشيلسي وبراجا«كوكا» يحل ضيفًا على بيلينينسيش

محبو ومتابعو المحترفين المصريين على موعد متجدد، اليوم السبت، لمتابعة نجومهم في الخارج، والبداية ستكون من إنجلترا، حيث يواجه أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه محمد النني، فريق وست بروميتش ألبيون في مواجهة قوية.

تقارير تؤكد غياب «النني» عن موقعة وست بروميتش ألبيون   

كشفت بعض التقارير الصادرة في الصحف الإنجليزية عن خروج الدولي المصري محمد النني، من قائمة أرسنال التي ستواجه فريق وست بروميتش ألبيون، في الثانية والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل أرسنال المرتبة الخامسة برصيد 50 نقطة وبفارق 5 نقاط عن ليفربول صاحب المرتبة الرابعة، بينما يحتل فريق وست بروميتش ألبيون المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

ورغم أن الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للمدفعجية أكد في تصريحات سابقة جاهزية الفرعون المصري للمشاركة في المباريات بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي منعته من المشاركة في مباريات فريقه خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، فإن صحيفة «الديلي ميل» أكدت اليوم، أن اللاعب سيكون خارج قائمة المدفعجية أمام وست بروميتش ألبيون.

نمور«المحمدي» في مواجهة صعبة أمام إيفرتون

يحل فريق هال سيتي الذي يلعب بين صفوفه الظهير المصري أحمد المحمدي، في الخامسة مساءً، ضيفًا على فريق إيفرتون، في المباراة التي تجمعهما على ملعب «جوديسون بارك» ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يحتل إيفرتون المرتبة السابعة برصيد 47 نقطة، بينما يحتل فريق هال سيتي المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس صاحب المرتبة السابعة عشر.

يسعى فريق هال سيتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام إيفرتون الباحث عن حجز مقعد يؤهله للمشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل، في رحلة الهروب من شبح الهبوط للدرجة الأدنى.

ستوك «صبحي» يصطدم بمتصدر البريميرليج

يحتضن ملعب «بريطانيا» في الخامسة مساءً، مباراة قوية تجمع بين ستوك سيتي الذي يلعب له الجناح المصري رمضان صبحي، وتشيلسي متصدر البريميرليج هذا الموسم، منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يحتل فريق ستوك سيتي المرتبة التاسعة برصيد 36 نقطة، بينما يحتل تشيلسي صدارة جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن توتنهام هوتسبير أقرب منافسيه.

تأمل الجماهير المصرية في تقديم الفرعون المصري رمضان صبحي، عرضا قويا أمام متصدر البريميرليج من أجل تعزيز فرص الرحيل عن ستوك بنهاية الموسم الجاري إلى فريق أقوى في أوروبا.

«كوكا» يقود براجا أمام بيلينينسيش

يلتقي في السادسة مساءً فريق سبورتينج براجا الذي يضم بين صفوفه المهاجم الدولي المصري أحمد حسن «كوكا» مع فريق بيلينينسيش، على ملعب «الريستيولا» ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

يحتل فريق بيلينينسيش صاحب الملعب والجمهور في موقعة اليوم المركز العاشر برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فريق سبورتينج براجا المركز الرابع برصيد 43 نقطة.

يسعى براجا بقيادة النجم المصري إلى العودة من ملعب الريستيولا بنتيجة إيجابية تعزز موقفه في المركز الرابع، وتبقى على فارق النقطتين مع أقرب منافسيه.

بازل «جابر» يستضيف جراسهوبرز

يستضيف بازل الذي يلعب بين صفوفه المدافع المصري عمر جابر، في التاسعة مساءً، فريق جراسهوبرز، على ملعب «سانت جاكوب بارك» ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري السويسري.

يتصدر بازل المشهد في الدوري السويسري برصيد 63 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن بي اس سي يونج بويز أقرب منافسيه في جدول الترتيب.