الأهلي يشعل أزمة بين فرج عامر وقناة أون سبورت

هاجم فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري، قناة «أون سبورت»؛ لعدم إذاعتها مباراة سموحة وأولينزي ستارز بطل كينيا، في إياب دور الـ32 الأول بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال رئيس النادي السكندري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «هل يصح ما تفعله قناة أون سبورت الآن؟ تترك مباراة سموحة في كينيا التي من المفترض إذاعتها الآن، وتكتفي بمشاهد لاعبي الأهلي يتمشون في الفندق».

وتعجب عامر من موقف القناة، التي باتت الناقل الرسمي للأحداث الرياضية في مصر: «هل سموحة لا يمثل مصر؟»، وتابع «كامل الاحترام للأهلي وكل التمنيات لفوزه، لكن إذاعة مبارة هامة لفريق يمثل مصر أوقع مما يتم إذاعته الآن على القناة».

وقامت قناة أون سبورت بإذاعة كواليس بعثة النادي الأهلي في جنوب إفريقيا، بدلًا من نقل مباراة سموحة مع بطل كينيا في الكونفدرالية الإفريقية؛ مما أثار حفيظة رئيس الفريق السكندري.

وينتظر الأهلي غدًا الأحد مواجهة مصيرية أمام بيدفيست بطل جنوب إفريقيا في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بالقاهرة قد انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.