أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2023 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2023 الترم الثاني يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2023 الترم الثاني كما انه قد تم الانتهاء من امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني بالفيوم يوم 18 مايو الماضي ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2023 الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2023

قد تم الاعلان عن عدد من المحافظات التي اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بشكل رسمي وتمت إتاحتها للاستعلام برقم الجلوس، كالبحيرة والبحر الأحمر، بورسعيد، شمال سيناء، أسوان.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2023

  • تم الاعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2023 بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الإجابة المراجعة ورصد درجات الطلاب، وتجميع الدرجات.
  • كما انه يتم اعتمادها من الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، حيث ستعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 الفيوم بحد أقصى نهاية الأسبوع المقبل من محافظ الفيوم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة الفيوم

  • الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم.
  • اختيار أيقونة نتائج الشهادة الإعدادية.
  • كتابة رقم جلوس الطالب والضغط على عرض النتيجة.
  • سيتاح الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفيوم 2023 بالاسم فقط في المدراس بعد الإعلان الرسمي عن النتيجة خلال الأيام المقبلة، وستتوفر النتيجة بشكل مجاني في المدارس.
  • قد بدأت يوم الأحد 14 مايو بمادة الدراسات الاجتماعية، والتي استغرقت ساعتين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة صباحًا، ومادة التربية الفنية لمدة ساعتين أيضًا من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا إلى الواحدة والنصف ظهرًا.

امتحانات الشهادة الإعدادية

بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالفيوم 64.215 طالبًا وطالبة، وعدد اللجان 259 لجنة على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى لجنة المدرسة الإعدادية المهنية، ومقرها مدرسة السلام الإعدادية المهنية، وعدد الطلاب بها 72 طالبًا.

زر الذهاب إلى الأعلى