عربي و دولي

“أخيرااااا” وزارة العمل تُجيب عن متى يتم إعلان الوجبة الخامسة؟ ساعات قليلة تفصلنا عن كشوفات pdf المشمولين بالحماية الاجتماعية

يترقب 65 الف شخص يحصل على راتب الرعاية الاجتماعية موعد الاعلان عن اسماء الوجبة الخامسة حيث يظلوا يتساءلون متى يتم إعلان الوجبة الخامسة في العراق، حيث يستمر البحث عن رابط منصة مظلتي أو الموقع الرسمي لوزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقي.

أين يتم الاعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة

كان هناك قرارات عن الإعلان بخصوص اسماء الحماية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 في عدة محافظات عراقية وهي: ( بابل، ذي قار، بغداد، نينوى، الكرخ الاولي، البصرة، ميسان، الكرخ الثالثة، الكرخ الثانية، الرصافة الثانية، الرصافة الاولى، الرصافة الثالثة، القادسية، كربلاء، صلاح الدين، السليمانية، دهوك، النجف الأشرف، كركوك، المثنى، الأنبار، بعقوبة) وذلك في الموعد الرسمي المحدد والذي سنعلن عنه في السطور المقبلة.

متى يتم إعلان الوجبة الخامسة

في هذا الجزء سنتحدث عن الموعد لمن يبحث ويقول متى يتم إعلان الوجبة الخامسة، انتهت الهيئة الاجتماعية من احتساب ورصد المبالغ المخصصة براتب الرعاية الاجتماعية، في شهر سبتمبر عام 2023م، وهي أكبر دفعة إلى الآن حيث تجاوز عدد الأسر المشمولة حوالي 1900000، بإعانة مقدرة بمبلغ تجاوز 400 مليار دينار.

متى يتم إعلان الوجبة الخامسة
متى يتم إعلان الوجبة الخامسة

روابط اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية والوجبة الخامسة

قال البعض أن النتائج ظهرت بالفعل يوم الخميس الماضي في 14 من شهر أيلول، وفي هذا الجزء سنقدم لكم رابطين يمكنكم من خلالهما معرفة أسماء المشمولين:

يمكنكم من خلالهما الاستعلام والبحث عن اسمك بعد أن تقوم بتحميل ملف كشف الاسماء الpdf.

زر الذهاب إلى الأعلى