أخبار مصر

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2023 بالزيادة الجديدة في مصر

يعد موضوع صرف معاشات شهر يونيو بالزيادة الجديدة في مصر من الموضوعات المهمة التي يبحث عنها العديد من المتقاعدين. ويجب أن يعرف المتقاعدون أن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ستصرف المعاشات بالزيادة الجديدة المقدرة بحوالي 15%. وقد بدأ تطبيق هذه الزيادة منذ شهر إبريل 2023، وسيستمر هذا التطبيق في كل شهر، وليس فقط في شهر يونيو. ويتم صرف معاشات شهر يونيو في الخميس الأول من شهر يونيو، وهنا يمكن للمتقاعدين استخدام الإمكانية الجديدة التي اتاحتها الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية للاستعلام إلكترونيًا عن معاشاتهم، وذلك من خلال موقع الهيئة الرسمي. ويشمل موعد صرف معاشات يونيو أيضًا جميع المتقاعدين المسجلين في خدمات التأمينات الاجتماعية، ويمكن للمستفيدين من هذه الخدمة الحصول على المعلومات المطلوبة بسهولة ويسر. وبتلك الطرق الجديدة، لم تعد هناك حاجة للانتظار في الطوابير المزدحمة أمام مقار الهيئة للحصول على المبالغ المستحقة، وهذا يوفر الكثير من الوقت والجهد للمتقاعدين.

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2023

يمكن للأفراد الاستفسار عن موعد صرف معاشات شهر يونيو من خلال موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، ويسأل الأشخاص الذين يتقاضون معاشًا، ويبلغ عددهم 11 مليون مواطن، عن تاريخ صرف معاشاتهم لشهر يونيو.

 رواتب شهر يونيو بما فيها الزيادة الجديدة.

تتعدد الطرق المتاحة لصرف المعاش، حيث يمكن الحصول عليه عن طريق منافذ البريد المصري المتاحة في المحافظات، أو الماكينات الآلية في البنوك، أو بنك ناصر وفروعه الموزعة في مناطق مختلفة، أو المحافظ الالكترونية، أو منافذ فوري و مصاري و كارت ميزة. وفيما يتعلق بجدول زيادة المعاشات، فقد وردت التفاصيل التالية:

معاشات شهر يونيو

يتساءل الكثير من أصحاب المعاشات عن موعد طرح معاشات شهر يونيو بالزيادة بقيمة 15%، وقد أوضحت الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية امكانية الاستعلام عن المعاش عبر موقعها الرسمي.

معاشات شهر يونيو

ومن جانبه أكدت وزارة المالية بأن موعد صرف المعاشات تكون مع بداية كل شهر وبالتالي فإن موعد صرف معاشات شهر يونيو هو يوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى