أخبار السعودية

بعد اعتقاله.. من هو الداعية بدر المشاري؟

بعد اعتقاله.. من هو الداعية بدر المشاري؟

انتشرت أنباء وفاة الداعية السعودي بدر المشاري في الساعات القليلة الماضية، حيث تصدر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يعتبر الشيخ والخطيب بدر المشاري من أهم وأشهر شيوخ المسلمين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

بدر المشاري، 50 عاما، كرس حياته للدين والعقيدة الإسلامية وقدم العديد من التفسيرات والمواضيع الدينية المختلفة من خلال منتديات الإنترنت، يتابع آلاف الأشخاص الشيخ والخطيب بدر مشاري عبر منصات إلكترونية مختلفة للاستماع إلى خطبه ودروسه، وانتشرت أنباء وفاة الشيخ بدر مشاري على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، لكن الداعية بدر مشاري قال على تويتر إنه ما زال حيا وشائعات وفاته غير صحيحة.

من هو الشيخ بدر المشاري؟

بدر بن نادر المشاري، داعية إسلامي معروف، ولد في المملكة العربية السعودية عام 1973، وعينه إمام حطين بالرياض، تخرج من كلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود، ودرجة الماجستير في لبنان، والدكتوراه بعد مسيرته الأكاديمية.

سيطر اسم الشيخ بدر المشاري على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد أنباء عن الشيخ بدر المشاري أشهر سعودي في الوطن العربي وحظي بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، جعل منه أسلوبه الفريد ونهجه محط الأنظار في العالم العربي، وخاصة المسلمين في جميع أنحاء العالم.

يعتبر الشيخ بدر المشاري من أشهر الشخصيات في الوطن العربي، وهو معروف في جميع أنحاء الوطن العربي بصوته الجميل، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في السعودية، وألقى العديد من الخطب الدينية في مجموعة كبيرة من المساجد في المملكة العربية السعودية، وتجدر الإشارة إلى أنه تم الكشف عن الكثير من الشائعات عن وفاته من قبل.

زر الذهاب إلى الأعلى