أخبار التعليم

مصدر من داخل وزارة التعليم يوضح في هذا الموعد.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة القاهرة. الجيزة. الشرقية. الغربية. إسكندرية. الفيوم. القليوبية. بني سويف. المنيا

نتيجة الثانوية العامة 2023

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، في الفترة الأخيرة، تناقش الطلاب وأولياء الأمور بشكل كبير حول موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2023، هذا الأمر بات مسبباً للقلق والتوتر للعديد من الطلاب والطالبات، مما يؤدي إلى زيادة الاضطرابات والتوتر في الساعات الأخيرة، حيث انتشرت أخبار على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حول ظهور نتيجة الثانوية العامة وتغيير موعدها لتصبح متاحة للطلاب قبل بداية شهر أغسطس مع العلم أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أعلن خبراً مغايراً عن ذلك.

بيان وزارة التربية والتعليم حول نتيجة امتحان الثانوية العامة لعام 2023

فيما يتعلق بتاريخ موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023،  فقد  أشار شادي زلطة ، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلى أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور رضا حجازي ، قد قدم العديد من التصريحات بشأن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

أكد زلطة أن جميع التصريحات التي أدلى بها الوزير تشير إلى إعلان نتائج الثانوية العامة في بداية شهر أغسطس المقبل، وليس في وقت آخر، وفقًا للمُتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يتم حاليًا مراجعة نتيجة الثانوية العامة بدقة للتأكد من صحتها ومطابقتها للمعايير المطلوبة، وهذا يضمن حق الطالب في الحصول على الدرجة التي تم الإعلان عنها.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

متى يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 

هذه وقد أكد  شادي زلطة أنه سيتم الإعلان بصفة رسمية عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 من قبل الدكتور رضا حجازي بعد استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بها، كان هناك إعلان مفاجئ اليوم من وزير التربية والتعليم بخصوص نتيجة امتحان الثانوية العامة لعام 2023.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

وفي في نهاية شهر يوليو من العام 2023، سوف تعلن نتائج امتحان الثانوية العامة، حيث تناشد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  الطلاب وأولياء الأمور أن يلتزموا بالبيانات الرسمية الصادرة عنها، لكي لا يتسببوا في البلبلة والتشتيت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى