أخبار التعليم

“بالتفاصيل” تنسيق مدرسة الذهب 2023 بعد الاعدادية| أوراق وشروط التقديم في مدرسة ايجيبت جولد

تزداد التساؤلات الآن من قبل العديد من أولياء الأمور حول تنسيق مدرسة الذهب 2023 بعد الإعدادية، وخاصة بعد أن تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات، بدأ التساؤل عن بدائل مدارس الثانوي العام وأفضل المدارس بعد الاعدادية “بدلة للثانوية العامة” والتقديم في مدرسة الذهب يعد بمثابة فرصة رائعة للطلبة الذين نجحوا في اجتياز مرحلة التعليم الاساسي،  ويستعرض البديل نيوز بالدرجات تنسيق مدرسة الذهب 2023 بعد الاعدادية وكافة التفاصيل الخاصة بالتقديم في مدرسة ايجيبت جولد بدءً من عنوان مدرسة الذهب والمصروفات والأوراق المطلوبة للتقديم ومميزاتها.

مدرسة الذهب بعد الاعدادية 2023

تعد مدرسة ايجيبت جولد للذهب والمجوهرات أول مدرسة متخصصة في مجال التكنولوجيا التطبيقية وذلك ليس على المستوى المحلي بل على مستوى منطقة الشرق الأوسط بأكمله.

تم تأسيس مدرسة الذهب لخلق فرص عمل جيدة للأجيال القادمة بأفكار وخبرات تتوائم مع الخطط المستقبلية في مجال التكنولوجيا الحديثة، ويأتي تأسيس مدرسة ايجيبت جولد ضمن خطة التربية والتعليم في إنشاء 50 مدرسة للتعلم الفني “بدائل للثانوي العام” من أجل خدمة السوق العمل وبالشراكة مع كبار المستثمرين من رجال الصناعة.

يتم تدريب الطالب الملتحق في مدرسة الذهب على أساليب التكنولوجيا الحديثة، كما يتم تدريس مواد نظرية لثقل خبراته العملية وهو الأمر الذي يسهم بشكل فعال على تقديم خبرة عملية مثقولة بالدراسة في سوق العمل مما يساعد على النهوض في سوق العمل بشكل ناجح.

تنسيق مدرسة الذهب 2023

يحدد تنسيق مدرسة الذهب 2023 عبر موقع وزراة التربية والتعليم الإلكتروني، كباقي مدارس التكنولوجيا التطبيقية، حيث يتم الاستعلام عن درجات تنسيق مدرسة الذهب للحلي والمجوهرات إلكترونياً  بعد إتمام إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الثاني في كافة المحافظات.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مدرسة ايجيب جولد للتكنولوجيا التطبيقية

يتطلب التقديم في مدرسة الذهب 2023 بعد الاعدادية توفير عدد من الشروط والأوراق وفيما يخص الأوراق المطلوبة للتقديم في مدرسة ايجيبت جولد فهي كالتالي:

  • صورة من شهادة النجاح في الشهادة الاعدادية.
  • بيان نجاح معتمد من قبل الإدارة التعليمية التابع لها الطالب موجه باسم مدرسة “الحلي والذهب إيجيبت جولد”.
  • صورة ضوئية من شهادة الميلاد المميكنة للطالب.
  • شهادة طبية معتمدة من قبل هيئة التأمين الصحي للطلاب
  •     عدد 2 صورة شخصية حديثة للطالب مقاس 4*6
  • صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالأب والأم.
  • طالب التحاق ب مدرسة الذهب بعد الاعدادية.

رابط التقديم في مدرسة ايجيب جولد للتكنولوجيا التطبيقية

يتم التقديم في مدرسة الذهب بعد الاعدادية 2023 إلكترونياً بالرقم القومي وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

لينك تقديم مدرسة الذهب 2023 بعد الاعدادية

عنوان مدرسه ايجيبت جولد

عنوان مدرسة الذهب والمجوهرات بعد الاعدادية للبنين والبنات سهل الوصول إليه، حيث أن مدرسة ايجيبت جولد لها مقر واحد فقط في القاهرة، وهو كالتالي:  مدينه العبور شارع 117 المنطقه الصناعيه الأولى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى