أخبار التعليم

هنا..الان رابط نتائج كونكور 2023 Mouri Bac رابط موريباك استخراج مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية

رابط وخطوات نتائج الطلاب في موريتانيا نتائج كونكور واحدة من اكثر العبارات بحثا علي محرك البحث الشهير جوجل خلال الايام الماضية ، وتعتبر نتائج كونكور في موريتانيا، والذي يهدف إلى قبول الطلاب في الصف الأول من التعليم الثانوي، من أهم المحطات في حياة الطلاب، ويتم تنظيمه بعناية من قبل وزارة التهذيب الوطني لضمان تكافؤ الفرص وتحقيق العدالة التعليمية ، وتقوم وزارة التهذيب الوطني بتوفير موقع موريباك نتائج كونكور لتسهيل عملية الاطلاع على النتائج عبر الإنترنت بسهولة ويسر للطلاب وأولياء الأمور مع بداية العام الدراسي في موريتانيا.

نتائج كونكور 2023 رابط موقع موريباك 

شهدت مسابقة انتقاء المرشحين للالتحاق بالصف الأول الإعدادي في ولاية موريتانيا في الجزائر إقبالًا كبيرًا، حيث تقدم أكثر من 104 ألف طالب وطالبة ، انطلقت الامتحانات وفقًا للتقويم الدراسي في الخامس من يونيو 2023، واستمرت لمدة يومين حتى السابع من يونيو الجاري ،  خلال هذه الفترة ، يتم فحص جميع طلبات التقديم، وعند الانتهاء يتم الإعلان عن أسماء المقبولين في الترشيح للصف الأول الإعدادي للعام الدراسي القادم 2024 ، وأوضحت وزارة التعليم أن عملية الاستعلام تتم رسميًا من خلال موقع الوزارة لتسهيل الأمور على الطلاب.

رابط موقع موريباك لاستخراج نتائج كونكور 

للاطلاع على نتائج امتحانات دخول السنة الأولى الإعدادية 2023 في موريتانيا، يجب اتباع الخطوات التالية:
أولا: قم بزيارة موقع وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا https://www.education.gov.mr
ثانيا: اختر خيار “نتائج امتحانات دخول السنة الأولى الإعدادية 2023”.
ثالثا: حدد ولايتك ومقاطعتك واسم مدرستك.
رابعا: انقر على زر البحث، وستظهر لك النتائج التي تبحث عنها في غضون بضع لحظات.

نتائج كونكور 2023

من المقرر عرض نتائج امتحان موريباك كونكور 2023 في عدة ولايات، بما في ذلك لعصابة وكوركول ودخلت ولبراكنة والزمور أدرار في موريتانيا. وقد انتهت عمليات التصحيح بالفعل، ولكن تبقى مرحلة التدقيق في النتائج. يمكن للطلاب الاطلاع على النتائج عبر موقع وزارة التهذيب الرسمي، المسمى “نتائج البريفيه 2023 موريتانيا”، كما يمكن الاستعلام عنها أيضًا عبر موقع الوزارة الرسمي الذي يقدم العديد من الخدمات للطلاب. يتمنى الجميع أن تكون النتائج مرضية وتعكس جهود الطلاب خلال العام الدراسي، وتمهد الطريق لمستقبلهم الأكاديمي والمهني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى