أخبار مصر

هتستلم العربية على المفتاح “رابط الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة” سيارات مجهزة بالكامل للمعاقين

يقوم العديد من ذو الهمم بالبحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة التي قامت وزارة التضامن الاجتماعي بوضعه كوثيقة رسمية لظل الاحتياجات الخاصة والذي يتضمن بيانا به درجة الإعاقة ونوعها لتمكين ذوي الهمم من الحصول على حقوقهم وجميع الخدمات التي تضمن لهم حياة كريمة حيث يمكنكم معرفة رابط الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة من خلال متابعة هذا المقال.

رابط الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

قامت وزارة التضامن الاجتماعي بوضع رابط يمكنكم من خلاله الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي فقط من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة عن طريق عدة خطوات موضحه في النقاط التالية:

  • قم اولا بالدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي من خلال النقر على هذا الرابط.
  • بعد الدخول على رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي قم بالضغط على ايقونة الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة الظاهرة أمامك.
  • قم بإدخال الرقم القومي المقاوم من 14 رقم المدون على البطاقة الشخصية للشخص الذي تريد الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة له.
  • ستظهر أمامك ايقونة بحث انقر عليها.
  • ستظهر لك على الفور حالة بطاقة الخدمات المتكاملة للشخص الذي قمت بإدخال الرقم القومي الخاص به ان كان الطلب في مرحلة التسجيل أو إن كان غير مستوفي لنقص بعض الاوراق او اذا تم الكشف الطبي على الشخص المتقدم او انه تم رفض الطلب مع ذكر السبب او انه تم ارسال الطلب الى اللجان الطبية او اذا تم تحويل الطلب إلى وزارة التضامن الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى