عربي و دولي

النهاية قربت ولا أي؟! “حقيقة انقطاع الإنترنت عن العالم حقيقة أم خيال ”.. متى ستكون نهاية الانترنت؟!!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، أنباء عن انقطاع خدمة الإنترنت حول العالم مطلع شهر أكتوبر الجاري، الأمر الذي زاد من حالة الذعر بين الناس بسبب أهمية الإنترنت في حياتنا اليومية. وتزايدت التساؤلات: هل خبر انقطاع الإنترنت حول العالم صحيح؟ ما هي أسباب انقطاع الإنترنت حول العالم وما هو توقيت انقطاع الإنترنت حول العالم؟ ومن خلال السطور التالية سنتناول حقيقة انقطاع الإنترنت في العالم كما ردت وكالة ناسا.

حقيقة انقطاع الإنترنت عن العالم حقيقة أم خيال

وذكرت وكالة ناسا أن العواصف الشمسية قد تتسبب في انقطاع الإنترنت حول العالم، وهناك عدة أسباب أخرى لانقطاع الإنترنت حول العالم. ولعل أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • من الممكن أن يحدث هجوم سيبراني كبير قد يؤدي إلى تدمير البنية التحتية للإنترنت ويؤدي إلى انقطاع الإنترنت في جميع أنحاء العالم
  • وفي حالة حدوث حرب نووية، فإن تبادل الأسلحة والمتفجرات يمكن أن يؤدي إلى تدمير البنية التحتية للإنترنت، مما قد يؤدي إلى انقطاع الإنترنت في جميع أنحاء العالم.
  • كما أن الكوارث الطبيعية مثل الزلازل أو الأعاصير قد تؤدي إلى تدمير البنية التحتية للإنترنت، مما قد يؤدي إلى انقطاع الإنترنت حول العالم

متى ستكون نهاية الانترنت

  • قم بتنزيل جميع الأفلام والمسلسلات والبرامج التعليمية والكتب التي ستحتاجها في حالة انقطاع الإنترنت حتى تتمكن من العودة إليها وقتما تشاء.
  • يمكنك الحصول على جهاز توجيه محمول حيث سيساعدك جهاز التوجيه على الوصول إلى الإنترنت حتى لو كان الإنترنت معطلاً في منزلك أو في عملك.
  • يجب أن تتعلم استخدام الإنترنت حتى في حالة انقطاع الإنترنت، حيث يمكنك تحميل التطبيقات التي تعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت أو استخدام شبكات الهاتف المحمول.

زر الذهاب إلى الأعلى