أخبار السعودية

هُنا.. رابط jobs.sa التقديم في كلية الملك فهد الأمنية عبر منصة ابشر 1444

رابط jobs.sa التقديم في كلية الملك فهد الأمنية عبر منصة ابشر 1444، في بيان رسمي لها علي امنصات التواصل الإجتماعي والموقع الرسمي، أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول لخريجي الثانوية العامة للدورة رقم (67) في كلية الملك فهد الأمنية (ضباط). ويتم التقديم للبرنامج عن طريق منصة “أبشر توظيف” الإلكترونية، ونستعرض معكم عبر موقع البديل الإخباري موعد التقديم في كلية فهد الأمنية عبر منصة أبشر.

موعد التقديم في كلية فهد الأمنية 1444

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن موعد فتح باب التقديم لكلية الملك فهد الأمنية (ضباط) لعام 2023، حيث يبدأ التقديم اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 14 ديسمبر 2022، ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 17 ديسمبر 2022، ويتم التقديم عن طريق منصة “أبشر توظيف” الإلكترونية، ويمكن للمتقدمين الاطلاع على الشروط والمتطلبات اللازمة للتقديم من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية.

رابط jobs.sa التقديم في كلية الملك فهد الأمنية
رابط jobs.sa التقديم في كلية الملك فهد الأمنية

رابط التقديم كلية فهد الأمنية 1444 عبر منصة أبشر

ونقدم لكم خطوات الدخول علي رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1444 عبر منصة أبشر فور تفعيل الرابط الراسمي للطلاب الحاصلين علي الثانوية العامة للتقديم الإلكتروني فور إنتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك من خلال الرابط التالي:

  • تسجيل الدخول علي منصة أبشر الإلكترونية.
  • عليك الضغط على أيقونة تقديم “طالب ظابط ثانوي”.
  • عليك القيام بقراءة الشروط والتعليمات، ثم قم بعد ذلك بالضغط على تقديم الطلب.
  • ثم عليك كتابة البيانات الشخصية المطلوبة وبيانات المؤهل الدراسي، بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة “التالي وحفظ”.
  • عليك مراجعة البيانات الشخصية، ثم قم بالضغط على أيقونة “تقديم الطلب”.
  • ثم عليك حفظ رقم الطلب للاستعلام عن النتيجة.

موعد التقديم كلية فهد الأمنية 1444

يتم فتح باب التقديم في كلية الملك فهد الأمنية يوم الأحد الموافق 14 ذو الحجة 1444 الموافق 2 يوليو 2023، ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 17 ذو الحجة 1444 الموافق 5 يوليو 2023.

رابط jobs.sa التقديم في كلية الملك فهد الأمنية

رابط jobs.sa التقديم في كلية الملك فهد الأمنية عبر منصة ابشر 1444 هجرية، يبحث الآلاف من الطلاب الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية عن رابط التقديم لكلية فهد الأمنية تزامنًا مع الإعلان علي التقديم الإلكتروني.

فعلت منصة أبشر للتوظيف في المملكة العربية السعودية رابط التقديم في كلية الملك فهد الأمنية 2023 للطلاب الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة 2023 للتقديم إلكترونيًا عبر الموقع للإلتحاق بكلية الملك فهد الأمنية في العام الدراسي الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى