منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 الموسم الرابع بعد التأجيل الأخير

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

يعتبر هذا المسلسل من أشهر مسلسلات الدراما التركية التي تشهد زيادة في عمليات البحث حديثًا من قِبَل مُحِبِّيَه عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 الموسم الرابع بعد التأجيل الأخير، والتي يتم عرضها بجودة عالية على عدد كبير من القنوات، الجزء الرابع من هذا المسلسل يتناول قصة تأسيس الدولة العثمانية من خلال حكاية ابن سلیمان، عثمان بن أرطغرُول.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 الموسم الرابع بعد التأجيل الأخير

أعلنت القناة التركية “أي تي في”، المحمل الحصري للموسم الرابع من مسلسل “المؤسس عثمان”، عن تأجيل عرضه بسبب وجود خطاب للرئيس التركي رجب طيب أردوغان في نفس موعد عرض الحلقة المؤجلة 120، ما دفع القناة إلى تأجيلها.

أشارت الصحف التركية إلى أنه من المحتمل عرض الحلقة، إلا أن شركة الإنتاج والمخرج قد أقروا بتأجيل العرض لأسبوع آخر بعد بثها، حفاظًا على نسب المشاهدة في تلك الحلقة.

قنوات عرض المؤسس عثمان 120

  • قناة ATV
  • مصر أم الدنيا
  • الفجر الجزائرية
  • قناة اليرموك

المؤسس عثمان الموسم الخامس

كشف بطل مسلسل “بوراك أوزجيفيت” عن نية الجهة المنتجة والطاقم الفني بأكمله في تقديم الموسم الخامس، وأشار إلى أن الموسم الحالي من المزمع أن ينتهي في يونيو من نفس العام.

على نفس النحو، فإن مسلسل “المؤسس عثمان” يحمل أهمية كبيرة لدى عشاق الدراما التركية، حيث يتناول العمل قصة حقيقية ويشارك في بطولته نخبة من الممثلين والممثلات المعروفين في تركيا، والذين يحظون بشعبية واسعة في الوطن العربي.

يستمر الموسم الرابع في تحقيق نجاحه، حيث وصل عدد مشاهدات الحلقة 119 إلى أكثر من 7.3 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، وذلك منذ تاريخ نشرها في 22 مارس 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى