أخبار الرياضة

AlNassr FC.. ماهي القنوات الناقلة لمباراة النصر وسيلتا فيجو الودية اليوم 17 يوليو 2023 وموعد اللقاء 

يبحث محبي ومتابعي كرة القدم السعودية  عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة النصر السعودي الودية التي سيخوضها اليوم امام نادي سيلتا فيجو الاسباني وتعد من اهم المباريات التي سيخوضها الفريق بالوقت الحالي وسوف تقام المباراة بين النصر وسيلتا فيجو الإسباني على ارضية ملعب ألغارفي الذي يقع في جزر الفاو، ويسعي من خلالها النصر بالعناصر الجديدة ان يحقق الانتصار علي الفريق الاسباني وذلك من اجل الاستعداد للموسم الجديد .

اموعد مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية

وتنطلق مباراة النصر ونظيرة سيلتا فيجو اليوم الإثنين 17 من يوليو 2023 في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بينما تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ويدخل النصر السعودي المباراة بجميع النجوم الجدد وايضا الاسطور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم الكرواتي بروزوفيتش المنضم حديثاً لصفوف الفريق قادماً من إنتر ميلان وكذلك النجم البرازيلي تاليسكا، والعديد من اللاعبين المحللين الكبار المعروفين ايضا .

تردد قناة Sport TV 2 :

ويمكن الان لمتابعي كرة القدم السعودية تنزيل ترد دقناة سبورت تي في 2 ومشاهدة مواجهة النصر السعودي ونظيرة سيلتا فيجو مجاناً بدون تشفير .

الاتجاه تردد قناة Sport TV 2 الاستقطاب الترميز تصحيح الخطأ
30 غربا 12169  أفقي  27500  3/4

القنوات الناقلة لمباراة النصر وسيلتا فيجو الودية

تشاهدون مواجهة النصر السعودي ونظيرة سيلتا فيجو الأسباني الودية على قناة SSC SPORTS السعودية الناقل الحصري لكافة المباريات الودية التي يخوضها نادي النصر السعودي خلال معسكر البرتغال للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى