أخبار التعليم

رابط موقع سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2023 في جميع ولايات دولة الجزائر

رابط موقع سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط

يقوم العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الجزائر بالتطلع إلى كيفية استرداد استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2023 في اللحظات الأخيرة، وقد احتل هذا الموضوع أعلى مراتب التفاعل والبحث عبر الإنترنت، بعدما أوضحت وزارة التربية الوطنية أن عملية سحب الاستدعاء ستكون من خلال الحساب الرسمي الإلكتروني أو موقع الديوان الوطني للامتحانات، سنتعرف من خلال هذا المقال على رابط موقع سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2023 في جميع ولايات دولة الجزائر، تابعونا.

رابط موقع سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2023 في جميع ولايات دولة الجزائر

يتساءل الطلاب وأولياء الأمور بشأن ربط وأساليب احتساب استدعاء شهادة التعليم المتوسط ​​عام 2023، فلم تقم وزارة التربية الوطنية بتغيير تواريخ الاختبارات، ينتظر الطلاب تواريخ الاختبارات بفارغ الصبر، لأنه لم يتبقى سوى شهر واحد على انطلاقتها، من المفترض أن تبدأ الاختبارات لشهادة التعليم المتوسط ​​في الجزائر في الخامس من يونيو 2023 وتستمر حتى يوم 7 يونيو 2023 في جميع الولايات، بدأت اختبارات المرحلة الجامعية النهائية في 11 يونيو الشهر القادم 2023 وستستمر حتى يوم 15 يونيو 2023.

من خلال اتباع الإجراءات المطلوبة، يمكنك سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط لعام 2023. يشترط أن يتم سحب الاستدعاء ابتداءً من العاشر من مايو للعام الحالي، وسوف نقدّم لكم طريقة السحب قبل إغلاق الموقع. سيكون هناك مدة شهر لسحب استدعاء الشهادة والتي يتوجّب عليهم الالتزام بها.

  1. ادخل إلى موقع وزارة التربية الوطنية الرسمي.
  2. يرجى قراءة الإرشادات والشروط بعناية قبل البدء في عملية استرداد الشهادة.
  3. قم بالضغط على زر المصادقة.
  4. اكتب معلوماتك الشخصية مثل الاسم الكامل والولاية.
  5. ادخل الاسم والرمز السري الخاص بالمستخدم.
  6. في النهاية، بعد التحقق من صحة البيانات، يمكنك إجراء طباعة سحب استدعاء الشهادة.

زر الذهاب إلى الأعلى