أخبار الرياضة

موعد مباراة النصر ضد الخليج السعودية والقنوات الناقلة 8-5-2023

تصدر موعد مباراة النصر ضد الخليج السعودية والقنوات الناقلة جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، ففريق النصر يحاول بشتى الطرق ربح المباراة لمطاردة الاتحاد على صدارة الترتيب في الدوري السعودي، وفي السطور التالية نرصد لكم موعد المباراة المنتظرة.

موعد مباراة النصر ضد الخليج السعودية والقنوات الناقلة

من المقرر أن تكون مباراة النصر ضد الخليج السعودية في الـ 8 من مايو 2023، والذي يوافق يوم اثنين على ان تنطلق الصافرة في تمام الساعة السباعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرض ملعب الأول بارك، وينتظر مشجعي النصر تلك المباراة بفارغ الصبر، فهي فرصة النصر للتلاقي مع الاتحاد في حال الفوز على الخليج، لذلك تصبح المنافسة أقوى على لقب الدوري.

القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي2023

يمكنك مشاهدة المباراة على  ssc والتي تذيع مبارات دوري روشن السعودي بشكل حصري على شاشتها، ولكن أن كنت من مفضلي البث المباشر فيمكنك مشاهدتها عبر خدمة شاهد vip ، كما أنه يوجدالعديد من المواقع التي ستقوم بعرضها في بث مباشر.

دوري روشن السعودي 23-2022

وقد بدأ دري روشن السعودي 2023 في الـ 25 من أغسطس 2022، ويحتل النصر الآن المركز الثاني برصيد 56 بعد أن لعب 25 مباراة، ويحتل الاتحاد الصدارة برصيد 59 نقطة بعد 24 مباراة أي بفارق 6 نقاط بينهم، على سياق متصل، يخصل الخليج المركز قبل الأخير في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 20 نقطة ولذلك عليه الخروج بفوز ايجابي أمام فارس نجد للهروب من مناطق الهبوط .

زر الذهاب إلى الأعلى