عربي و دولي

“الاستعلام الحكومي المركزي” رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار سبتمبر 2023 لأهالي قطاع غزة برقم الهوية

تتزايد عمليات البحث يوم بعد يوم عن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار سبتمبر 2023 التي يترقبها الكثير من المواطنين كل شهر بفارغ من الصبر، لأنها تشكل أهمية كبيرة كمصدر أساسي للدخل في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي تمر بها البلد، المنحة القطرية عبارة عن دعم نقدي مقدم من السلطات القطرية للمواطنين في قطاع غزة من أصل الجنسية الفلسطينية، والغير قادرين على ممارسة العمل بسبب ظروفهم الصحية، كما يحق للمرأة المطلقة عائلة الأبناء والمرأة الأرملة الحصول على دعم المنحة القطرية لكن بشرط أن لا يقل العمر عن 35 عام، ويحصل المقبولين في المنحة على راتب شهري دائم بقيمة 100 دولار، واليوم نوضح لسيادتكم كيفية الحصول على رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار سبتمبر 2023.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار سبتمبر 2023

  1. للاستعلام عن صرف المنحة أو التسجيل لأول مرة للاستفادة من الدعم النقدي 100 دولار يرجى النقر على هذا الرابط الاستعلام الحكومي المركزي.
  2. ثم اضافة رقم الهوية الوطنية في الخانة الأولى.
  3. ادخال تاريخ الميلاد في الخانة الثانية.
  4. وأخيراً قم بالضغط على كلمة استعلام.

صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 2023

  • بعد ساعات قليلة تبدأ عمليات إيداع المنحة القطرية لشهر سبتمبر الجاري، وهذا ما كشفت عنه المصادر القطرية منذ ساعات، وأكدت أن إجمالي عدد المستفيدين 100 ألف أسرة.
  • حيث خصصت الحكومة نحو 600 مركز تابعة للتضامن الاجتماعي للحصول من خلالها على مستحقات الدعم.
  • تستمر عمليات الصرف لمدة 5 أيام متتالية، وتم تفعيل الرابط المخصص للاستعلام يوم الأحد الماضي 24 سبتمبر لمن يريد الاستعلام.
  • يجب أن يكون لدى المواطن المستفيد فيزا بنكية مفعلة وأن تكون بطاقة الهوية الوطنية بحالة سارية للحصول على المستحقات.

زر الذهاب إلى الأعلى