أخبار الفن

موعد عرض مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2024 بطولة ياسر جلال والقنوات الناقلة

تحتل الدراما المصرية مكانة كبيرة في قلوب كل المواطنين الغربي ليس في مصر فقط، حيث مع اقتراب شهر رمضان 2024، قامت أسرة مسلسل ألف ليلة وليلة بمحاولة إنجاز عمل درامي ضخم، سوف ينال إعجاب الملايين في الشرق الأوسط.

مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2024

يضم مسلسل ألف ليلة وليلة نخبة من أفضل النجوم في مصر، وقد تم تصوير جزء من أحداث المسلسل في الشيخ زايد وبالتحديد في منطقة عوجة، أما عن باقي الأجزاء سوف يتم تصويرها خارج مصر في أحد البلدان الأوروبية، والعمل من بطولة الفنان الكبير ياسر جلال وإخراج إسلام خيري، والمؤلف أنور عبدالمغيث، ومنتج العمل محمد سعدي.

موعد عرض مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2024 والقنوات الناقلة له

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان ياسر جلال في السنوات الماضية، التي شهدت أعمال درامية ناجحة، يبحث كل محبي ياسر جلال بطل العمل عن مواعيد عرض مسلسل ألف ليلة وليلة، الذي من المقرر أن يغزو الشاشات العربية في شهر رمضان القادم، إلا أنه لم يتم تحديد مواعيد عرض المسلسل حتى الآن، كما أنه لم يحدد منتج العمل القنوات الناقلة له، ولكننا سوف نوافي حضراتكم بكل ما هو جديد ويخص مسلسل ألف ليلة وليلة، فور الإعلان عن معلومات من جهات موثوقة.

حقيقة اعتذار ياسر جلال عن ألف ليلة وليلة

أكد النجم ياسر جلال أن الأخبار التي تؤكد اعتذاره عن المسلسل غير صحيحة، وأنه متحمس جدا للعمل حيث تدور الأحداث في حقبة زمنية قديمة، وسيكون المسلسل فريد من نوعه خلال موسم شهر رمضان 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى