أخبار مصر

هل تم حل مشكلة توقف خط we وعودة الإنترنت؟

حل مشكلة توقف خط We

هناك الكثير من الجدل الواسع و المنتشر الذي سيطر على الكثير من المواطنين بسبب تعطيل الإنترنت، وخصوصاً الأشخاص الذين ترتبط أعمالهم بالإنترنت، وأيضاً بسبب طول مدة المشكلة، وخروج شركة المصرية للاتصالات ببيان رسمي تعلن عن طريقه سبب العطل، وبذلك يتسائل الكثير من المواطنين هل تم حل مشكلة توقف خط we، وقامت شركة المصرية للاتصالات بالتأكيد في بيان رسمي لها، أن هناك عطل فني في أحد أجهزة الشبكة الرئيسية، ونتيجة إلي ذلك حدث عطل في الإنترنت الأرضي.

الإنترنت في مصر اليوم

تأثر شبكة الهاتف بما يخص الاتصالات وخدمات الإنترنت، على حسب حديث الخبراء في مجال الاتصالات، حدث نتيجة نفس سبب توقف الخدمة خلال الخطوط الأرضية.

هل تم حل مشكلة الإنترنت في مصر؟

يهدف الكثير من المستخدمين في الساعات الأخيرة إلى معرفة ميعاد الانتهاء من حل تلك المشكلة التي حدثت في شبكة وي، والتي من نتائجها أنها تسببت في انقطاع كبير في كل المحافظات المختلفة.

قامت شركة وي بالبدء في حل المشكلة خلال الساعات الأخيرة الماضية، لكي يتم إعادة الإنترنت بشكل تدريجي في كل الجمهورية وفي كل المحافظات في الساعات القادمة، كما يوجد بعض الأماكن التي تم حل المشكلة فيها، ولكن البعض الآخر مازال يعاني من هذا العطل الفني.

ونحن في انتظار حل مشكلة الإنترنت في مصر في كل المحافظات في الساعات القادمة، لكي يتمكن كل المستخدمين من الدخول إلى المواقع الإلكترونية ومتابعة أعمالهم بشكل طبيعي دون حدوث أي مشكلة في ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى