أخبار التعليم

نتيجة الصف العاشر بالكويت بالرقم المدني 2023 وزارة التربية 

نتيجة الصف العاشر بالكويت بالرقم المدني 2023 وزارة التربية يبحث الكثير بدولة الكويت عن نتائج الطلاب 2023 الكويت، وتم الاعلان من قبل وزارة التربية الكويتية عن ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني 2022 – 2023 اليوم ويتم عبر موقع وزارة التربية الكويتية وموقع المربع الإلكتروني ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتيجة الصف العاشر بالكويت بالرقم المدني 2023 وزارة التربية.

نتيجة الصف العاشر بالكويت بالرقم المدني 2023 وزارة التربية

صرحت وزارة التربية الكويتية انه سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب 2023 الكويت بالرقم المدني في جميع المدارس على مستوى جميع المحافظات الكويتية وتم الاعلان عن انتهاء لجان التصحيح التابعة للوزارة من أعمال تصحيح أوراق امتحانات الطلاب.

أكدت أن النتائج ستكون متاحة أمام الطلاب عبر موقع المربع الإلكتروني، كما تقوم الوزارة بالإعلان عن أسماء المدارس التي قامت بالإعلان عن النتائج عبر موقع المربع الإلكتروني.

استعلام نتائج الطلاب 2023 الكويت

يمكن التعرف على النتائج من قبل طلبة وطالبات المرحلة الابتدائية والمتوسط الاستعلام عن نتائج الطلاب 2023 الكويت بالرقم المدني ويتم من خلال الاتي.

  •  الدخول إلى موقع وزارة التربية الكويتية على الإنترنت.
  • من قائمة الخدمات قِف على قائمة الطالب.
  • اختر نتائج الطلبة.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة.
  • النقر على عرض الشهادة.
  • يمكن الاطلاع على إحصائيات المدارس التي أعلنت عن النتائج من خلال نفس الرابط والضغط على إحصائيات المدارس واختر جميع المدارس.

المدارس التي رفعت نتائج الطلاب 2023 الكويت

  • تم الإعلان عن نتائج الطلاب 2023 الكويت في 20 مدرسة وعدد 41 مدرسة من مدارس تعليم الكبار، ويمكن الآن الاستعلام عن النتائج لجميع الطلاب عبر موقع المربع الإلكتروني حيث قامت وزارة التربية الكويتية بالإعلان عن نتائج الطلاب 2023 الكويت في عدد 144 مدرسة من مدارس التعليم العام، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال الدخول على موقع المربع الإلكتروني وتسجيل الرقم المدني الخاص بالطالب.

زر الذهاب إلى الأعلى