أخبار التعليم

“بتقبل من مجموع كام؟”.. تنسيق مدرسة الذهب 2023 بعد الاعدادية بمصروفات مجانية وراتب شهري

تنسيق مدرسة الذهب 2023

تنسيق مدرسة الذهب 2023، الالاف من الطلاب يبحثون عن تنسيق مدرسة الذهب 2023 بعد الاعدادية باعتبارها أحد بدائل الثانوية العامة، حيث تعمل مدرسة الذهب على إعداد خريج مؤهل لسوق العمل محليا وإقليميا ودوليا، كما توفر له الالتحاق بعدد من الكليات بعد الحصول على شهادة الدبلوم الفني، وخلال هذا المقال سنتعرف على كافة ما يخص تنسيق مدرسة الذهب والحد الادنى للقبول بها وأهم مميزاتها.

تنسيق مدرسة الذهب 2023

قريبا ستقوم الجهات المعنية بالإعلان عن تنسيق مدرسة الذهب 2023 الكائنة بمدينة العبور محافظة القليوبية، حيث تقع مدرسة الذهب في لمنطقة الصناعية بالمدينة ولا يوجد مثيلا لها في الجمهورية كلها وتتبع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية وتخدم محافظات القاهرة الكبرى والقليوبية والجيزة والقاهرة، كما أن ليس لها أي فروع أخرى.

مصاريف مدرسة الذهب 2023

كشف الصادق السيد مدير عام التعليم الفني بالقليوبية، أن مصاريف مدرسة الذهب بعد الاعدادية 2023 مجانية، كما سيحصل الطالب على راتب شهري يقدر بـ700 جنيه خلال فترة الدراسة نظير التدريب العملي في ورش كبرى شركات المجوهرات إيجيبت جولد الشريك الفني والجهة المشرفة على المدرسة، علاوة على توفير وجبات التغذية والنقل من المدرسة للشركة المجاني.

مميزات مدرسة الذهب 2023

وعن أهم مميزات مدرسة الذهب 2023 فهي كما يلي:

  • الجانب العملي أكثر من النظري.
  • المدرسة حكومية ويحصل الطالب على راتب شهري طوال فترة الدراسة.
  • توفر المدرسة للطالب ووجبة وزي مدرسي، بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم، وشركة إيجيبت جولد.
  • توفر الجانب العملي في الدراسة من خلال مهندسين متخصصين.
  • توفر الدراسة يومين نظريًا بالمدرسة و4 أيام دراسة عملية وتضم ورش التدريب.

الكليات المتاحة بعد مدرسة الذهب

الجامعات التكنولوجية وكليات الفنون التطبيقية وكلية التربية قسم التكنولوجيا التطبيقية وكليات التكنولوجيا التطبيقية وبعض أقسام كليات الهندسة .

زر الذهاب إلى الأعلى